منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-12, 21:18 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Icon14 المنتخب الألماني يصل بلاده في هدوء حاملا برونزية مونديال 2010

وصل منتخب ألمانيا الوطني لكرة القدم الفائز ببرونزية بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا بلاده باكر اليوم الاثنين حيث توجه لاعبو الفريق لقضاء عطلاتهم الصيفية مباشرة بدلا من تحية الجماهير.

وساد الجماهير الالمانية شعور بخيبة الأمل عندما أعلن الفريق أنه لن يقيم حفل استقبال في منطقة مهرجان الجماهير ببرلين. وتوجه مئات المشجعين إلى مطار فرانكفورت لاستقبال لاعبي المنتخب الألماني ولكنهم عادوا محبطين بعدما تسلل اللاعبون من باب جانبي للمطار عقب لقاء قصير مع عمدة المدينة بيترا روت.

وقال أحد العاملين بالمطار بعدما فشل هو الآخر في إلقاء نظرة سريعة على اللاعبين: "إنهم لا يلعبون من أجل أنفسهم وإنما من أجل ألمانيا".

وأعرب لاعب خط الوسط باستيان شفاينشتايجر عن شكره لجماهير ألمانيا ولكنه مثل مدربه يواخيم لوف وباقي لاعبي الفريق فضل أن يبدأ عطلته على الفور بعدما أسعد جماهير البلاد وجماهير الكرة الآخرين حول العالم بتقديم كرة هجومية جذابة في مونديال جنوب أفريقيا.

وكان المهاجم توماس مولر /20 عاما/ الأكثر سعادة بين باقي لاعبي الفريق الألماني خلال رحلة الطائرة الممتدة إلى عشر ساعات من جوهانسبرج بعدما علم أن الأسباني ديفيد فيا والهولندي ويسلي شنايدر لم يتمكنا من التسجيل أمس مما أدى إلى تتويج مولر بلقب هداف البطولة وفوزه بجائزة الحذاء الذهبي بخلاف فوزه بجائزة أفضل لاعب شاب في البطولة.




وسجل مولر خمسة أهداف في مونديال جنوب أفريقيا بالتساوي مع فيا وشنايدر ولكنه صنع ثلاثة أهداف لزملائه خلال البطولة مما جعله يتفوق على منافسيه الأسباني والهولندي.

وقال مولر تعليقا على جائزة الحذاء الذهبي ومشيرا إلى النجم الألماني السابق جيرد مولر الذي أحرز الجائزة نفسها عام 1970 : " بالتأكيد أشعر بسعادة بالغة لفوزي بجائزة الحذاء الذهبي بعد 40 عاما من فوز جيرد مولر بها".

وقال أوليفر بيرهوف مدير المنتخب الألماني: "إننا سعداء بعودتنا إلى ألمانيا من جديد" بعد قضاء شهرين تقريبا في الاستعدادات السابقة للمونديال والمشاركة في المونديال نفسه الذي امتد من 11 حزيران/يونيو إلى 11 تموز/يوليو.

ويستطيع لوف الآن التفكير في مستقبله مع المنتخب الألماني فيما سيستمتع اللاعبون بعطلة صيفية قبل بدء معسكرات أنديتهم الاستعدادية للموسم الجديد ومباراة ألمانيا المقبلة التي ستلتقي فيها وديا مع الدنمارك في 11 آب/أغسطس المقبل.

كما ستلعب ألمانيا مباراتها الأولى في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية يورو 2012 خلال أقل من شهرين حيث ستلتقي مع بلجيكا في بروكسل في مباراتها الافتتاحية بالتصفيات في الثالث من أيلول/سبتمبر المقبل قبل أن تلتقي مع أذربيجان التي يدربها الألماني بيرتي فوجتس بعد أربعة أيام أخرى.

كما تضم مجموعة ألمانيا بتصفيات يورو 2012 كل من تركيا وكازاخستان والنمسا وسيتأهل الفريق الفائز بها فقط مباشرة إلى نهائيات بولندا وأوكرانيا.

وقال أرني فريدريش مدافع ألمانيا: "إن مجموعتنا الأوروبية ليست بالغة السهولة ولكنني واثق من أننا سنفرض سيطرتنا تماما".

وأكد بير ميرتساكر زميل فريدريش في قلب دفاع ألمانيا أنه "من غير المنطقي أن يكون لديك أهداف جديدة خلال أربعة أسابيع فقط .. فسيكون مطلوب منك أن تحقق الفوز من جديد".

ومازالت مشكلة قائد منتخب ألمانيا قائمة ، فقائد الفريق الأساسي مايكل بالاك سيكون تعافى من إصابته في كاحله بحلول موعد تصفيات يورو 2012 مع العلم بأن فيليب لام قائد ألمانيا خلال كأس العالم أكد أنه لن يتطوع بالتنازل عن شارة القيادة.

ولكن لام أمامه عدة أولويات قبل هذه المشكلة حيث يسعى للتعافي من نزلة البرد التي أصابته مؤخرا وأبعدته عن مباراة تحديد المركز الثالث أمام أوروجواي أمس الأول السبت والتي فازت فيها ألمانيا 3/2 قبل أن يحين موعد زفافه بعد غد الأربعاء.

وقال لام: "آمل أن أستعيد لياقتي بشكل كامل من جديد ، لقد دعونا الأهل والأصدقاء ويتوقع حضور نحو 100 شخص في المجمل. لاشك في أنني أتطلع قدما لزفافي فهذا الأمر لا يحدث إلا مرة واحدة في العمر".


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:55.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت