منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-12, 21:15 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Frown رحلة بحرية لفريق هولندا بعد هزيمته في نهائي كأس العالم لكرة القدم

يعود المنتخب الهولندي الذي هزم في نهائي كأس العالم لكرة القدم 2010 أمام أسبانيا إلى بلاده في وقت اليوم الاثنين ، حيث يلقى استقبالا رسميا وسط احتفالات في امستردام تشمل رحلة بحرية للفريق في القنوات المائية بالمدينة.

ويرافق الفريق لدى دخوله المجال الجوي لهولندا طائرة عسكرية من طراز "إف 16 " مطلية باللون البرتقالي ، وهو اللون الوطني للبلاد. ولن يكون هناك استقبال شعبى لدى وصولهم للمطار حيث ستقلهم فور وصولهم مروحية عسكرية إلى أحد الفنادق للقاء الأهل و الأصدقاء .

وتستقبل الملكة بياتريكس ورئيس الوزراء المنتهية ولايته جان بيتر بالكينينده غدا الثلاثاء الفريق قبل إقامة ترحيب رسمي في امستردام.

ويشارك مئات الآلاف من المشجعين في الاحتفالات ، والتي تشمل رحلة في قارب في القنوات المائية للمدينة ، يعقبها حفل استقبال في ميدان المتحف بالمدينة.

وكانت تقارير أولية قد ذكرت إلغاء الرحلة البحرية بعد خسارة الفريق أمس الأحد بهدف مقابل لا شيء أمام أسبانيا ، لكن مسئولي المدينة قالوا اليوم الاثنين إنها ستتم بالتأكيد.




يذكر أن الإحباط جراء خسارة الفريق في المباراة النهائية تحول إلى أعمال عنف في بعض أماكن الاحتفالات التي أقامها المشجعون في أنحاء البلاد ، ما أدى إلى احتجاز عشرات الأشخاص بصورة مؤقتة.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 00:09.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت