منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-12, 21:06 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Great لاعبو أسبانيا يعجزون عن وصف فرحتهم بعد الفوز على هولندا

لم يجد لاعبو المنتخب الأسباني الكلمات المناسبة للتعبير عن فرحتهم مساء أمس الأحد بإحراز بلادهم لقبها الأول في بطولات كأس العالم بعد فوزها 1/ صفر على هولندا في نهائي بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وسجل أندريس إنييستا هدفا قاتلا لأسبانيا قبل انتهاء الشوط الإضافي الثاني من المباراة بأربع دقائق ليمنح بطلة أوروبا فوزا تاريخيا بلقب بطولة كأس العالم.

وأكد لاعب ليفربول الإنجليزي السابق تشابي ألونسو أنه يصعب عليه إيجاد الكلمات المناسبة للتعبير عن شعوره بعد الفوز وقال: "من الصعب ان أصف ما أشعر به بالكلمات ، إنه إحساس مذهل أن أمسك بهذه الكأس بين يداي. إنه حلم تحقق على أرض الواقع".

وأضاف: "إن الفوز باللقبين (أوروبا وكأس العالم) أمر مذهل حقا. لقد فعلنا كل ما بوسعنا لتحقيق إنجاز تاريخي والآن حان الوقت للاستمتاع بما حققناه".

وأوضح ألونسو أنه لا يود التفكير في الخطوة التالية للكرة الأسبانية في الوقت الراهن وقال: "ولكن بالتأكيد أصبحت الأساسات موجودة في الكرة الأسبانية والأسلوب موجود والقوة الذهنية موجودة ، مما يعني أننا إذا واصلنا العمل بهذه الطريقة فهناك العديد من الإنجازات الكبيرة الأخرى التي يمكننا تحقيقها".

وأفلت ألونسو /28 عاما/ بأعجوبة من إصابة خطيرة محققة عندما رفع الهولندي نايجل دي يونج قدمه عاليا لتصطدم بصدر اللاعب الأسباني الذي سقط بعدها يتألم على الأرض.

وقال ألونسو: "أشعر ببعض الألم الآن ، كانت واحدة من أسوأ الاحتكاكات التي تعرضت لها على الإطلاق .. وكانت واحدة من أكثر الاحتكاكات الخشنة المسببة للألم ، أعتقد أنني تعرضت لكسر ما ربما في أحد الأضلع".

وأكد ألونسو أن مباراة الأمس كانت صعبة ومتقاربة المستوى وقال: "كان كل فريق يخشى الآخر ويحترمه كثيرا وقد كنا محظوظين لأننا سجلنا قبل أربع دقائق من نهاية المباراة".

كما أكد حارس مرمى أسبانيا الاحتياطي ولاعب ليفربول الإنجليزي بيبي ريينا أنه لا يوجد كلمات تستطيع وصف الشعور بالفوز بكأس العالم وقال: "إنها أكبر بطولة في العالم ونحن فخورون حقا بالفوز بها. وأعتقد أن الشعب الأسباني لديه نفس الشعور ، إننا محظوظون حقا بوجودنا هنا".

وأضاف: "ولكنني أيضا أود تذكر جميع اللاعبين الذين يتواجدوا دائما معنا ولكنهم لم يتمكنوا من التواجد معنا اليوم".




وقلل ريينا من شأن الانتقاد الموجه إلى مباراة النهائي بأنها افتقدت جودة الأداء وقال : "لا يهمني مستوى الأداء في النهائي ، فكل ما يهمني هو أننا حققنا الفوز وأننا سندخل التاريخ. ياله من شعور رائع".

وأضاف: "إنها مباراة نهائي ، كان هناك الكثير من الأمور التي نجازف بها ولكننا استحقينا الفوز. ولاشك في أن الفوز بلقبي أوروبا وكأس العالم هما أقصى ما يمكن أن تنتظره من فريق ما. ورغم ذلك فإننا نود الفوز بالمزيد من الألقاب وهو ما سيكون أمرا صعبا لأن الضغوط كلها ستكون علينا الآن".

وانضمت ابنة ريينا البالغة من العمر ثلاثة أعوام إلى والدها على أرض الملعب أمس وقال الحارس الأسباني: "كانت لحظة رائعة وأردت أن تشاركني ابنتي فيها".


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 06:13.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت