منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-12, 21:02 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Icon14 أوروجواي تعرض على تاباريز تمديد التعاقد

تلقى المدير الفني لمنتخب أوروجواي لكرة القدم أوسكار واشنطن تاباريز أمس الأحد رسميا عرضا للاستمرار في منصبه ، وفقا لما أعلنه سباستيان باوزا رئيس اتحاد الكرة في البلاد.




وقال رئيس الاتحاد ، الذي ترأس بعثة الفريق في جنوب أفريقيا ، لأحد المواقع الرياضية المحلية أنه "سيتم الحديث بشكل رسمي في مونتفيديو"، لكنه أشار إلى وجود استعداد لدى تاباريز بشأن الاستمرار.

وقاد تاباريز منتخب أوروجواي ، المتوج بلقب كأس العالم مرتين عامي 1930 و1950 ، نحو العودة إلى الدور قبل النهائي للبطولة للمرة الأولى منذ 40 عاما ، واحتلال المركز الرابع في مونديال جنوب أفريقيا.

وأضاف باوزا "أعتقد أن كرة القدم الأوروجويانية تطالبه بذلك بشكل أو بآخر"، رعم أنه ذكر أيضا أن ولايته الحالية تنتهي في 31 يوليو/تموز الجاري وأن الإدارة الجديدة للاتحاد هي التي سيكون عليها الاتفاق حول شروط التعاقد الجديد مع تاباريز.

ويتعلق استمرار باوزا أو تاباريز بقرارات تتخذها الجمعية العمومية لأندية كرة القدم المحترفة في أوروجواي ، لكن الصحافة أفادت أمس بأن أغلبية هذه الأندية تؤيد استمرار المدير الفني وكذلك رئيس الاتحاد.

وستعود بعثة أوروجواي إلى بلادها اليوم الاثنين من جنوب أفريقيا حيث سيكون هناك استقبال كبير في انتظارها ، كما لو كان الأمر يتعلق بزيارة رئيس دولة أجنبية بحسب ما ذكرته رئاسة البلاد في بيان رسمي.

ومن المطار وعلى مدار 17 كيلومترا تستغرقها المسافة من أجل الوصول إلى قلب العاصمة ، سيتم تنظيم قافلة سيارات تصل حتى القصر التشريعي ، مقر البرلمان ، حيث سيتم تسليم الجهاز الفني واللاعبين ميدالية ذهبية على أدائهم.

وقال وزير الرياضة والسياحة إكتور ليسكانو في تصريحات أمس الأحد "كرة القدم قدمت فرصة لتوحيد جميع مواطني أوروجواي ... وذلك سيتم التعبير عنه الاثنين بهذا الاستقبال الكبير الذي نقدمه لهذه الكوكبة من الشباب".

وأبرز أن مجموعة اللاعبين والجهاز الفني "تركوا كذلك قيما إيجابية ورسائل سيكون علينا الاستفادة منها لتقديم دفعة كبيرة للتنمية الرياضية ، ومحاربة العنف والمخدرات والسلوكيات السيئة".

وقال ليسكانو "يمكن البدء في تنفيذ التغييرات الضرورية في جميع المجالات من أجل أوروجواي أفضل نعمل من أجلها جميعا".


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:00.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت