منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-12, 21:01 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Icon14 دل بوسكي يهنيء أسبانيا ويحتفل: كرة القدم تمضي إلى الأمام

كان فيسنتي دل بوسكي المدير الفني الذي دخل التاريخ كأول مدرب يقود أسبانيا نحو الفوز بكأس العالم لكرة القدم ، سخيا في ابتساماته وكريما في توزيع مديحه في أول ظهور صحفي له عقب الفوز الذي حققه منتخب بلاده على هولندا أمس الأحد 1/ صفر في نهائي مونديال جنوب أفريقيا.

وحافظ دل بوسكي ، الذي وعد عشية المعركة الرياضية التي استغرقت 120

دقيقة بالابتسام إذا ما تحقق اللقب ، على هدوءه واتزانه المعتاد ، حتى عندما سئل عن لعبات لاعبي هولندا العنيفة.

وقال مدرب أسبانيا "كانت مباراة ساخنة للغاية ... إنني أريد الحديث عن الأشياء الجميلة في كرة القدم. أعتقد أن هولندا قدمت مباراة جيدة ، متوترة في بعض الأوقات ، لكن ذلك جزء من كرة القدم. إنني مجبر على تهنئة منافسنا ، الذي صعب علينا الأمور كثيرا".




وأضاف "أعتقد أن هذه المباراة النهائية منحت مكانة أكبر لكرة القدم الهجومية ، التي تتسم بالمهارة واللعب إلى الأمام. كرة القدم تمضي إلى الأمام".

ووزع دل بوسكي كذلك المديح بكرم على الأشخاص الذين يستحقون أن يكونوا سببا في التتويج الأسباني ، وأكد أن النجاح الذي تحقق في جنوب أفريقيا جاء نتيجة تطور كرة القدم في بلاده منذ عصور "ثورة الكرة" وحتى تحقيق لقب الأمم الأوروبية قبل عامين في النمسا وسويسرا.

وقال المدير الفني "لا نحاول مسح أي أثر من الماضي. (لكن) الجهد والكفاح والإصرار غير العادي ، كل ذلك ليس من زمن سابق"، مضيفا أن اللقب الجديد "اكتسب دفعته الأولى في حزيران/يونيو عام 2008 بأولئك الذين قادوا المنتخب إلى تحقيق اللقب الأوروبي".

كما حاول الحديث بعدالة عن دور أفراد فريقه في اللقب الذي جاء بفضل هدف للاعب أندريس إنييستا قبل أربع دقائق من نهاية الوقت الإضافي الثاني للمباراة.

وقال "إنني سعداء بجميع لاعبينا. في 50 يوما من المعسكرات لم تحدث أي مشكلة مع هؤلاء اللاعبين. ذلك نجاح في حد ذاته ، وإذا كنا قد حققنا اللقب فوق ذلك كله ، فهذا يعد نجاحا للجميع. لن نجسد الفوز في شخصية أندريس أو تشافي أو أي لاعب آخر. كان ذلك نجاحا للجميع".

وأكد المدير الفني أنه تلقى تهنئة الحكومة الأسبانية وكذلك الملكة صوفيا وولي العهد الأمير فيليبي وقرينته ، الذين أثنوا على الفوز الأسباني الذي تحقق على ملعب سوكر سيتي ، لكنه لم يدل بتفاصيل: "كانوا جميعا سعداء".

وأضاف دون أن يخرج عن اتزانه المعتاد "سنحتفل بالأمر جيدا. الجماهير في كل بلدات أسبانيا ساندتنا كثيرا ، ونحن سعداء بمنحهم هذا اللقب".


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 20:08.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت