منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة

الملاحظات

التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة يشمل جميع المواضيع العلمية والمتعلقة بالتكنولوجيا والإقتصاد والقانون

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-08, 23:14 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
JASON
إدارة المنتدى

إحصائية العضو






JASON has a reputation beyond reputeJASON has a reputation beyond reputeJASON has a reputation beyond reputeJASON has a reputation beyond reputeJASON has a reputation beyond reputeJASON has a reputation beyond reputeJASON has a reputation beyond reputeJASON has a reputation beyond reputeJASON has a reputation beyond reputeJASON has a reputation beyond reputeJASON has a reputation beyond repute

JASON غير متواجد حالياً


Icon3 مادة طلاء جديدة تضع محطات البنزين في أذربيجان على الخريطة العالمية






مصراوي- خاص- في خطوة جديدة نحو الوصول للعالمية وتقديم خدمات مميزة قررت شركة SOCAR طلاء كافة محطات البنزين التابعة لها بدولة أذربيجان بطلاء جديد من مادة DuPont™ Corian®, a high-tech surfacing والمعروفة عالميا بمزجها بين الجودة العالية وجمال الشكل.وبصفة عامة وبحسب بيان لشركة SOCAR حصل مصراوي على نسخة منه ، فإن مادة DuPont™ Corian® hi-tech surfacing ستستخدم في طلاء جميع الهياكل المبنية لما يقرب من 120 محطة تابعة لـ SOCAR المنتشرة في جميع أنحاء أذربيجان .


[IMG]http://i29.************/wgxbo6.jpg[/IMG]



والطلاء الخارجي للمباني يمثل واحد من مجالات التطبيق الجديدة الواعدة بالنسبة لـ DuPont™ Corian® . ولقد جمع فريق العمل في مجال البحوث والتطوير بشركة DuPont بين سنوات طويلة من الخبرة في هذه المواد والتقنيات وبين الخبرة والمعرفة التقنية للعملاء والشركاء المؤهلين إضافة إلى الرؤية المستقبلية والتخيل في ابتكارات الهندسة المعمارية ، وهذا هو الأساس القوي الذي ترتكن عليه تطبيقات مادة DuPont™ Corian® advanced surfacing باعتبارها طلاء خارجي للمباني .
على صعيد مختلف أعلن المهندس سامح فهمي وزير البترول أن هناك مجالات متعددة للتعاون المشترك بين مصر و أذربيجان في مختلف مجالات صناعة البترول والغاز يمكن أن تسهم في دعم وتعزيز التعاون بين البلدين خاصة أن أذربيجان تلعب دوراً متميزاً بين دول حوض بحر قزوين وتمتلك احتياطيات كبيرة من الزيت الخام والغاز الطبيعي.

جاء ذلك في تصريحات صحفية لوزير البترول قبيل مغادرته القاهرة الأربعاء علي رأس وفد بترولي تلبية لدعوة من ناطق علييف وزير الطاقة والصناعة الأذربيجاني لبحث تنفيذ مشروعات مشتركة وتبادل الخبرات الفنية ودراسة مجالات العمل المشترك في صناعة البترول في البلدين.

وأضاف الوزير أنه سيبحث مع نظيره الأذربيجاني قيام الشركات المصرية بعد نجاحها في تنفيذ العديد من المشروعات البترولية الكبري خارج مصر في المشاركة والمساهمة في المشروعات البترولية الكبرى في أذربيجان وفي العمل في مجال البحث والاستكشاف عن البترول والغاز.

وأشار الوزير إلي أن المباحثات ستشمل بحث أوضاع سوق البترول والغاز العالمية ومشروعات نقل الغاز الأوروبية المقترحة في إطار الممر الجنوبي التي تشمل خط أنابيب لنقل الطاقة من منطقة بحر قزوين عبر تركيا إلي أوروبا وخط أنابيب غاز نابوكو الذي يمتد من تركيا عبر بلغاريا ورومانيا والمجر ليصل في نهايته إلي النمسا والذي من المخطط أن يكون حقل شاه دنيز البحري بأذربيجان المصدر الرئيسي لإمدادات الخط من الغاز الطبيعي. وذلك في ضوء مشاركة مصر في القمم الأوروبية للطاقة الأخيرة التي عقدت في المجر وبلغاريا والتشيك ومجموعة الدول الثماني الكبرى بإيطاليا.



  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:24.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت