منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-08, 22:48 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Yes القلق يساور أسبانيا علي أمن الأخطبوط بول

أصبح الأخطبوط بول نجما عالميا في سماء بطولة كأس العالم 2010 لكرة القدم المقامة حاليا بجنوب أفريقيا لدرجة أن كبار رجال السياسة في أسبانيا يشعرون بالقلق حاليا على أمن هذا الأخطبوط.

واجتذب الأخطبوط بول (الظاهرة) ثقة لاعبي كرة القدم والمشجعين ورجال السياسة بعدما صابت توقعات الأخطبوط الخارق في مباراة أخرى للمنتخب الألماني.

وتوقع الأخطبوط "العراف" من مقره في حوض "اكويريوم سى لايف" بمدينة أوبرهاوزن الألمانية أن يفوز المنتخب الأسباني على نظيره الألماني في مباراة الفريقين التي جرت مساء أمس الأربعاء بالدور قبل النهائي للمونديال الحالي. وبالفعل فاز المنتخب الأسباني وتأهل للمباراة النهائية بالمونديال.

وسبق للأخطبوط الشهير الذي كان مقره السابق في إنجلترا أن توقع فوز المنتخب الألماني في مبارياته مع أستراليا وغانا وإنجلترا والأرجنتين وهزيمته أمام صربيا وهو ما حدث بالفعل.

وقال تشابي ألونسو نجم خط وسط المنتخب الأسباني بعد فوز فريقه أمس "بول هذا يمثل معجزة".

وأصبح بول نجما في كل أنحاء العالم حيث انتشرت أخباره صوره في كل من التلفزيون الأسترالي وشبكة "سي.إن.إن" الإخبارية وهيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي" وصحيفتي "واشنطن بوست" و"نيويورك تايمز" وعشرات الصحف الرياضية.

كما نقلت محطة "إن تي في" الإخبارية الألمانية وقائع عملية توقع الأخطبوت بنتيجة مباراة المنتخبين الألماني والأسباني على الهواء مباشرة مصحوبة بتعليق من اثنين من المراسلين.

وأصبحت صفحة "بوبلو بول" الخاصة بالأخطبوت العراف على شبكة "تويتر" للتواصل الاجتماعي من أكثر الصفحات التي يجري البحث عنها كما تتحدث العديد من صفحات شبكة "فيس بوك" للتواصل الاجتماعي على الانترنت عن الأخطبوط بول.

ويترقب المشجعون في كل من أسبانيا وهولندا الآن في أجواء من القلق نتيجة توقعات "بول" بنتيجة المباراة النهائية المقررة يوم الأحد المقبل بين منتخبي البلدين.

ولكن التوقع الجديد لبول والذي سيجري غدا الجمعة في الساعة (0900 بتوقيت جرينتش) سيكون لمباراة تحديد المركز الثالث في المونديال والتي يلتقي فيها منتخبا ألمانيا وأوروجواي.

وبينما سادت السعادة الطاغية مشجعي أسبانيا لوصول منتخبهم إلى نهائي المونديال للمرة الأولى ، يشعر رجال السياسة من الغضب ، بل وربما الحماقة ، من مشجعي كرة القدم الألمان الذين يلقون باللوم على "بول" في هزيمة فريقهم صفر/1 أمام أسبانيا بالدور قبل النهائي.

وقبل مباراة الأمس ، نشرت صحيفة "فيستفاليتش روندشاو" الألمانية صورة للأخطبوط العراف في صفحتها الأولى مع عنوان يتضمن كلمة واحدة هي "خائن" في إشارة إلى توقعه بهزيمة ألمانيا أمام أسبانيا في الدور قبل النهائي.

ولذلك لم يكن عجيبا أن يشعر رئيس الوزراء الأسباني خوسيه لويس رودريجيز ثاباتيرو بالخوف على أمن وصحة الأخطبوط بول. وقال ثاباتيرو بعد فوز منتخب بلاده أمس "سنرسل إلى بول فريقا من الحراس الشخصيين".

كما تود وزيرة البيئة الأسبانية إيلينا إسبينوزا في وضع "بول" ضمن أنواع الحيوانات المهددة بالخطر لمنع الألمان من أكله.

ويتوق المتابعون في هولندا لمعرفة توقعات "بول" . وذكرت صحيفة "دي تلجراف" الهولندية واسعة الانتشار أن هناك سؤالا باقياهو: هل يتنبأ الاخطبوط بفوز (البرتقالي) بالبطولة.

كما خصصت الصحيفة في موقعها على الانترنت ملفا عن أخبار تضمن صورة مركبة يظهر فيها الأخطبوط العراف وهو يشير للعلم الهولندي في إشارة إلى توقعه بفوز هولندا في النهائي.

وحذرت الصحيفة من مغبة الافراط فى السعادة المبكرة وقالت أنها صورة زائفة "يجب ألا نسعد كثيرا بشكل مبكر".



  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:55.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت