منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-08, 22:43 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Rules فان مارفيك : نحترم المنتخب الأسباني ولكننا لا نخشاه

أعرب المدرب بيرت فان مارفيك المدير الفني للمنتخب الهولندي لكرة القدم عن اعتقاده بأن فريقه يمتلك الروح والمهارة اللازمة للتغلب على أسلوب التمرير المتقن والرائع لمنافسه الأسباني في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.




ويلتقي المنتخبان الهولندي والأسباني يوم الأحد المقبل على "استاد سوكر سيتي" في جوهانسبرج بالمباراة النهائية للبطولة والتي يسعى فيها كل من الفريقين إلى تحقيق الفوز للتتويج بلقبه العالمي الأول.

ولم يسبق لأي من المنتخبين أن توج بلقب كأس العالم حيث يشارك المنتخب الأسباني في النهائي للمرة الأولى بينما خسر نظيره الهولندي المباراة النهائية للبطولة في عامي 1974 و1978 .

وقدم المنتخب الأسباني بطل أوروبا أفضل عروضه في البطولة الحالية خلال المباراة التي تغلب فيها على نظيره الألماني 1/صفر مساء أمس في ديربان ضمن فعاليات الدور قبل النهائي للبطولة.

واعترف فان مارفيك بأن المنتخب الأسباني سيخوض المباراة النهائية وهو المرشح الأقوى ولكنه (فان مارفيك) يثق في أن ، فريقه الذي وصل للنهائي بعد التغلب على أوروجواي 3/2 في الدور قبل النهائي ، يستطيع تحقيق الانتصار.

وقال فان مارفيك في مؤتمر صحفي بجوهانسبرج اليوم الخميس "المنتخب الأسباني هو أفضل فريق في العالم في السنوات الأخيرة. نحترم هذا الفريق ولكننا لسنا خائفين. سيكون تحديا كبيرا أن نلعب أمام المنتخب الأسباني ونفوز عليه".

وأضاف "لا يشغلني أن يقول عنه العالم كله أنه المرشح الأقوى. كل من المنتخبين يريد الفوز ويستطيع تحقيقه. لدينا الثقة بأنفسنا".


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 17:23.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت