منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-05, 17:05 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Rules الماكينات الألمانية تستهدف التهام الماتادور الأسباني رغم غياب مولر

مازال يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم واثقا في قدرة فريقه على الفوز على أسبانيا بعد غد الأربعاء في ديربان في الدور قبل النهائي لمونديال جنوب أفريقيا برغم غياب النجم توماس مولر.

وقدم مولر /20 عاما/ مسيرة مبهرة حتى الآن في كأس العالم محرزا أربعة أهداف في خمسة مباريات ، ولكنه سيغيب عن المباراة المقبلة أمام أسبانيا بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في المباراة التي سحق فيها المنتخب الألماني نظيره الأرجنتيني بأربعة أهداف نظيفة في دور الثمانية للبطولة.

وقال لوف خلال مؤتمر صحفي اليوم الاثنين في ايراسميا "عندما أنظر إلى اللاعبين الذين يتعين أن اختار بديلا من بينهم ، ينتابني شعور جيد".

وأضاف "أثق أن بيوتر تروخوفسكي أو كاكاو أو توني كروس سيؤدون الدور على نحو يرضيني".

وتعد لياقة كاكاو المولود في البرازيل هي مصدر القلق الرئيسي لدى لوف ، فيما يسير زميله في شتوتجارت سامي خضيرة بشكل جيد في طريقه لاستعادة عافيته من الإصابة في الفخذ التي تعرض لها أمام الأرجنتين.

وقال "يبدو الوضع في هذه اللحظة أن جميع اللاعبين سيكونون جاهزين باستثناء كاكاو ، الذي عاني من إصابات طفيفة في تدريبات أمس ، علينا أن ننتظر لنرى إذا ما كان جاهزا للمشاركة".

وكذلك غاب خضيرة عن تدريبات أمس الأحد ، ولكن تنبؤات لوف اتجاه اللاعب البالغ من العمر 23 عاما كانت أفضل بكثير.

وأوضح المدرب الألماني "نتوقع أن يشارك في جزء من تدريبات الغد ، ولكن ربما يتدرب بمفرده".

وقلل لوف /50 عاما/ من أهمية الضجيج المثار حول فريقه اليافع الذي قدم أداء مذهل أمام إنجلترا والأرجنتين ، مستندا إلى أن الفريق الألماني يحافظ على ثبات أقدامه داخل الملعب.

وتابع "الحالة المزاجية جيدة ولكن ليست بمستوى البهجة ، الفريق لديه رد فعل منضبط لمباراة الأرجنتين ، والآن يركز على المباراة أمام أسبانيا".

وانتصر الماتادور الأسباني في أخر مواجهة جمعت بين الفريقين في نهائي يورو 2008 ولكن لوف أكد أنه لا يوجد نزعة للثأر بين لاعبيه.

وقال "لا يوجد أي حديث عن الثأر في أذهاننا..لقد خسرنا المباراة في 2008 لأن أسبانيا في ذلك الوقت كانت الفريق الأفضل في البطولة ، ولكن الوضع مختلف هذه المرة ، أننا أقوى في هذه البطولة عما كنا عليه في 2008 ، لذا علينا فقط أن نفكر في قدرتنا على تحقيق الفوز".




[IMG]http://aff.***********/i/icon_blank.gif[/IMG]


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:24.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت