منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-04, 20:03 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي الإيطالى فابيو كانافارو: المانيا وأسبانيا الأقرب للفوز بالمونديال

أكد الإيطالى فابيو كانافارو أنه سيمنح الخبرات الكبيرة التي جناها خلال مشواره الكروي الطويل الى اللاعبين الشباب في نادي الاهلي الإماراتى ، وسيساعدهم على تحقيق البطولات، خاصة وان الضغوطات في الامارات أقل من البطولات الاوروبية.

وأضاف كانافارو للصحفيين خلال إعلان نادى الأهلى الإماراتى إنضمامه رسميا اليوم الأحد أنه لا يهمه حضور الجماهير الإماراتية فى المباريات من عدمه بقدر شعوره بالمتعة فى اللعب مع بقية افراد الفريق ، مشيرا الى ان أن تركيزه حاليا ينصب على الدفاع عن فريق الاهلي وانهاء مشواره الكروي في مدينة دبي بأفضل صورة ممكنة.




وقال ،إنضمامى الى الاهلى ليس عائدا الى المقابل المادى بقدر ما كان رغبة منى وعائلتى فى التواجد فى دبى ، خاصة بعد ان امضيت 20 عاما فى اللعب ما بين ايطاليا وأسبانيا ، حيث ناقشت انضمامي مع مدير اعمالي الذي أكد ان النادى الإماراتى يستثمر في كرة القدم من اجل المستقبل، لذا كان الخيار سهلا.

وتابع :" لقد عرفت ان الاهلي شارك الموسم الماضي في دوري ابطال اسيا، ولم يوفق، والموسم المقبل لن يشارك، لذا آمل ان يكون هدفنا الاول الوصول بالفريق الى دوري الابطال الموسم بعد المقبل.

وقال عندما تلعب في يوفنتوس وتحتل المركز الثاني يعتبر الامر اخفاقا بالنسبة لفريق حصد العديد من البطولات المحلية والقارية، فكيف الامر بما شهدناه في الموسم الماضي.

وعن مونديال جنوب إفريقيا 2010 قال " النجاح لم يكن حليفنا في مونديال جنوب افريقيا، هناك الان تغييرات على المستوى الفني ونأمل ان تسفر عن تحسن خلال المشاركات الرسمية المقبلة، "نافيا ان يكون عامل السن وكبر اعمار لاعبي الازوري هو السبب وراء الخروج المبكر،.

وقال "لم نكن المنتخب الاكبر سنا، ولا تزال هناك مواهب جديدة في الكرة الايطالية لكن الضغوطات التي عانى منها المنتخب كحامل للقب اثرت سلبا على اداء المنتخب في جنوب افريقيا".

ورأى فابيو كانافاروان المنتخبات الاربعة التي وصلت الى الدور نصف النهائي للمونديال تمتلك فرصة الفوز باللقب، وان كانت حظوظ المانيا واسبانيا تبدو أكبر قياسا الى ما قدماه حتى الان في النهائيات.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:19.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت