منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة


محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-04, 18:49 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي الحزن يعم لاعبي باراجواي بعد الخسارة أمام أسبانيا


بكى منتخب باراجواي الحديدي ، الذي كاد يطيح بنظيره الأسباني من كأس العالم أمس السبت ، بعد خروجه من دور الثمانية للمونديال الجنوب أفريقي.

وقال اللاعب إدجار باريتو عقب المباراة "الحزن ساد غرف اللاعبين"، فيما أضاف رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم خوان أنخل نابوت "لقد بكوا جميعا".

واعترف رئيس الاتحاد "كان هناك الكثير من النحيب ، لكن هذه هي كرة القدم ... أتينا 23 لاعبا لتقديم كل ما لديهم وقد فعلوا. الناس عليها أن تفهم أننا دخلنا لتقديم مباراة كبيرة هربت منا. لقد بكى الجميع في غرف اللاعبين".

وأوضح أن بعثة الفريق كاملة تعيش "وضعا صعبا".

ولم يكن بإمكان اللاعبين الذي وضعوا أسبانيا المرشحة تحت ضغط طيلة اللقاء ، تصديق خروجهم من البطولة ، بعد أن تركوا الفوز يضيع في المباراة بإهدار أوسكار كاردوزو ضربة جزاء في الدقيقة 57 .

واعرب المدير الفني للفريق الأرجنتيني جيراردو مارتينو عن فخره بلاعبيه "لقد لعبوا بكل ما أوتوا من قوة".

لكن شيئا من ذلك كله لم يكن ليحول دون التأثر. فقد خرج اللاعبون يبكون من ملعب إليس بارك ، وبينهم كاردوزو الذي بدا غير قادر على السير أو على تقبل المواساة ، حيث دفن وجهه في قميصه ويملؤه الخجل.

وقال اللاعب الذي أحرز ضربة الترجيح التي أهلت بلاده إلى دور الثمانية على حساب اليابان "أشعر بأنني مذنب بعض الشيء. أعتقد بأنني لو أحرزت ضربة الجزاء لكانت الأمور قد تغيرت".

وقال نابوت لدى مغادرته الملعب "يصعب علينا إيجاد الكلمات ، كانت لدينا آمال عريضة"، فيما رحل العديد من اللاعبين عن الاستاد دون نطق كلمة.

وأبدى آخرون أسفهم للتغير الجذري في مجرى الأمور بهدف ديفيد فيا الذي جاء قبل النهاية بسبع دقائق ، عندما كانت المباراة تمضي نحو الوقت الإضافي وربما ضربات الترجيح.

وقال روكي سانتا كروز الذي كان قريبا من إدراك التعادل قبل ثلاث دقائق من النهاية عبر متابعة أمام المرمى "لاحت لنا فرصنا. افتقدنا للحظ".

ووفقا لنابوت فإن المباراة كانت أقرب لباراجواي منها إلى أسبانيا "لكن بعد ذلك ، ولتلك الأمور التي تتعلق بكرة القدم ، هربت النتيجة".

وأبدى الجميع أسفهم لعدم تمكنهم من إهداء الجماهير التأهل على الأقل إلى قبل نهائي البطولة ، فيما قد يتمثل العزاء الوحيد في شهادة المنافس.

وقال المدير الفني للأسبان فيسنتي دل بوسكي عقب اللقاء "باراجواي فريق ممتاز جعلنا نشعر بعدم الراحة مع الكرة. أفضل ما في الأمر برمته كان النتيجة".




  رد مع اقتباس


إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:26.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2017 © منتديات جوهرة سوفت