منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-03, 20:34 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Icon14 فرحة عارمة في ألمانيا بالفوز الساحق على الأرجنتين في المونديال

بمجرد إطلاق الحكم الأوزبكي ايرماتوف رافشان صافرة نهاية المباراة التي فاز فيها المنتخب الألماني على نظيره الأرجنتيني 4/صفر اليوم السبت على ملعب "جرين بوينت" في دور الثمانية بكأس العالم 2010 المقامة حاليا بجنوب أفريقيا ، انطلقت الجماهير الألمانية في شوارع برلين وغيرها من المدن الألمانية للتعبير عن فرحتهم الكبيرة بهذا الانتصار المدوي.

وشكل بعض الجماهير الألمانية مواكب تطوف في المدن ، وأخذوا يلوحون بالأعلام من نوافذ السيارات ويطلقون الأبواق ويهتفون تعبيرا عن الفرحة بما حققه نجومهم في جنوب أفريقيا.

وفي حديقة بالقرب من بوابة براندنبرج في قلب العاصمة الألمانية برلين ، والتي عرضت بها المباراة على شاشة عرض عملاقة ، احتشد حوالي 300 ألف مشجع ارتدى العديد منهم ملابس شفافة وتعرى البعض من فوق الخصر ، وكانوا يصرخون ويهتفون بشكل جنوني بعد كل هدف للمنتخب الألماني.




وقال أحد المشجعين "إننا نعانق كل من نراه.

ووسط درجة حرارة وصلت إلى 37 درجة مئوية ، تابع مئات الآلاف من الألمان المباراة على شاشات العرض العملاقة في مدن ألمانية أخرى ، بينما فضل الملايين متابعتها في الحانات وفي منازلهم.

وهبت عواصف رعدية شديدة في بون وبعض المدن الأخرى المجاورة ، عقب بداية المباراة ، وهو ما أضاف نكهة أخرى للانتصار الألماني الكبير.

وبقي عدد قليل من المشجعين في الهواء الطلق حتى نهاية المباراة ، حيث شعروا تحت الأمطار بفرحة كبيرة بما حققه لاعبو المنتخب.


  رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 06:46.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2017 © منتديات جوهرة سوفت