منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-03, 17:05 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي مدرب فريق يوكوهاما يفشل في إعادة ناكامورا للمنتخب الياباني

فشل مدرب فريق يوكوهاما إف مارينوس الياباني السيد كازوشي كيمورا ( 51 عاماً ) في ثني لاعب الوسط شونسوكي ناكامورا ( 31 عاماً ) من قرار الإعتزال الدولي والإبتعاد عن المنتخب الياباني .

وكان قد أعلن ناكامورا إعتزاله الدولي بعد نهاية مشوار منتخبه الياباني في كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا قبل أن يؤكد هذا القرار من جديد بعد عودته للأراضي اليابانية رافضاً المشاركة في البطولة القادمة للمنتخب الياباني وهي كأس أمم آسيا 2011 والتي ستقام في دولة قطر .

مدرب فريق يوكوهاما السيد كيمورا حاول ثني لاعبه من قرار الإعتزال الدولي بحيث ألتقى بناكامورا في صباح اليوم بمقر فريق يوكوهاما ليدخل معه في نقاش مطول أستمر لساعة واحدة من أجل إلغاء قراره وإعادته للمنتخب الياباني من جديد .




إلا أن السيد كيمورا أعترف بفشله في تغيير قرار ناكامورا بحيث أوضح بقوله :[ لقد أستمع إلى نصائحي إلا انه تمسك بقراره ورفض تغييره ، وقد أكد لي بأنه سيركز على الدوري الياباني فقط ] .

ناكامورا والذي حضر صباح اليوم لمقر فريق يوكوهاما من أجل الإستعداد لمباريات الدوري الياباني رفض الحديث عن قضية أعتزاله الدولي والتي أشغلت المجتمع الرياضي في اليابان مؤكداً بأنه يستعد حالياً للمباراة القادمة لفريقه يوكوهاما والذي سيواجه فريق سانفريس هيروشيما بيوم الأحد ( 18 يوليو ) القادم في إطار الأسبوع 13 من الدوري الياباني الممتاز .


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 04:12.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت