منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-03, 13:06 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Yes دونجا يؤكد رحيله عن تدريب البرازيل بعد توديع كأس العالم

قرر كارلوس دونجا ، المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم ، الرحيل عن منصبه بعد خروج الفريق من دور الثمانية لمونديال جنوب أفريقيا بالخسارة أمام هولندا 1/2 أمس الجمعة.

وقال دونجا :"منذ أن توليت مهمة الفريق (عام 2006) ، والجميع يعلم أن العقد كان لأربع سنوات" ، وذلك عندما سئل عن احتمالات استمراره في تدريب راقصي السامبا.

وتجنب المدير الفني ، بصوت هادئ غلب عليه الحزن ، تحميل مسئولية الخسارة أمام هولندا لأي لاعب ، مضيفا :"إنني المدير الفني وأتحمل المسئولية الأكبر".




وقال :"إننا جميعا في غاية الحزن ، ذلك ليس ما كنا نأمله. للأسف لم نتمكن من بلوغ هدفنا الذي كان يتمثل في الفوز بالمونديال" ، مؤكدا أن الخسارة ترجع إلى "عدم تمكننا من الحفاظ في الشوط الثاني على نفس مستوى التركيز الذي أظهرناه في الأول".

وردا على سؤال عن مسئولية لاعب الوسط فيليبي ميلو عن الخسارة بعد أن أحرز هدف التعادل لفريق "الطاحونة البرتقالية" بالخطأ في مرمى فريقه المتقدم بهدف ، ثم طرد قبل 16 دقيقة من نهاية المباراة بعد مخالفة عنيفة مع لاعب الوسط الهولندي أريين روبن ، حاول دونجا حماية لاعبه.

وقال :"المسئولية تقع على عاتقنا جميعا ، والجزء الأكبر علي أنا. سيكون من الظلم أن أتحدث عن فيليبي. ليست هذه المرة الأولى التي يطرد فيها لاعب من المونديال".


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 16:45.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت