منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-03, 09:38 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Wink مشاعر متباينة لدى مدرب شتوتجارت تجاه بيع خضيرة وتاتشي

في الوقت الذي يستعد فيه كريستيان جروس المدير الفني لفريق شتوتجارت الألماني لكرة القدم لبيع لاعب خط الوسط الألماني سامي خضيرة ، تنتابه مشاعر متباينة بهذا الشأن.

وقال جروس في حوارات صحفية نشرت أمس الخميس إن لاعب خط الوسط خضيرة والمدافع سيردار تاتشي ، الذي يشارك أيضا في كأس العالم ، ربما يرحلا عن صفوف الفريق في الصيف.

ويرتبط خضيرة /23 عاما/ ، الذي شارك في التشكيل الأساسي للمنتخب الألماني في جميع المباريات الأربع التي خاضها حتى الآن في كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ، بعقد حتى عام 2011 وهو ما يعني أن النادي سيحصل على مبلغ مالي مقابل بيعه في الوقت الحالي. كما يرتبط تاتشي بعقد حتى عام 2014 .

ورغم أن جروس سيشعر بالأسف لعملية البيع ، ستتاح لديه الأموال للتعاقد مع مهاجمين جدد من خلال بيع لاعبين آخرين.

وصرح جروس لصحيفة "شتوتجارتر تسايتونج" قائلا "في الوقت الحالي يمكننا شراء لاعبين جدد عند الحصول على مقابل مادي للتنازل عن خدماته. وسيكون شيئا مؤلما إذا رحل سامي خضيرة في العام المقبل بدون مقابل" .




ونقلت صحيفة "بيلد" عن جروس قوله "سامي ترعرع هنا. إذا كان النادي لديه فلسفة العمل مع اللاعبين الشبان ، فإنه يجب أن تكون هناك فرصة أيضا لبيع لاعب والاستفادة من ذلك بأفضل شكل من وجهة النظر الاقتصادية" .

وأبلغ خضيرة نادي شتوتجارت بأنه سيلعب ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل ولكن جروس على قناعة بأن الرغبة في شراء اللاعب من قبل أندية كبيرة في إنجلترا وأسبانيا ، ستزداد بشكل أكبر "إذا لعب ثلاث مباريات جيدة أخرى في كأس العالم" ، وفقا لما ذكرته صحيفة "شتوتجارتر ناخريشتن".


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 06:04.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت