منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > العلوم و الثقافة > عالم التكنولوجيا

الملاحظات

عالم التكنولوجيا يشمل جميع المواضيع العلمية والمتعلقة بالتكنولوجيا والإختراعات والإبتكارات والتجارب العلمية

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-10-13, 13:04 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Anouer-net
عضو مميز بمنتدى التكنولوجيا

إحصائية العضو






Anouer-net has a reputation beyond reputeAnouer-net has a reputation beyond reputeAnouer-net has a reputation beyond reputeAnouer-net has a reputation beyond reputeAnouer-net has a reputation beyond reputeAnouer-net has a reputation beyond reputeAnouer-net has a reputation beyond reputeAnouer-net has a reputation beyond reputeAnouer-net has a reputation beyond reputeAnouer-net has a reputation beyond reputeAnouer-net has a reputation beyond repute

Anouer-net غير متواجد حالياً


Thread Dot 16 دراسة ترصد معدل مرتفع لتوقف التطبيقات في هاتف iPhone 5S




فريق عمل جوهرة سوفت يرحب بكم في

أخبار عالم الكمبيوتر










رصدت دراسة، أجرتها شركة متخصصة في اختبار أداء التطبيقات والثغرات بها، إرتفاع معدل توقف التطبيقات عن العمل في هاتف iPhone 5S العام بنظام iOS 7، أو أحد تحديثاته، مقارنة بالإصدارات القديمة.

وأوضحت الدراسة التي قامت بها شركة Crittercism أن التطبيقات تتوقف بنسبة 2% من كل عملية تشغيل على هاتف iPhone 5S، مقارنة بنسبة 1% فقط على هاتفي iPhone 5 وiPhone 5C.

وبرر أندرو ليفي الرئيس التنفيذي لشركة Crittercism سبب المعدل المرتفع لتوقف التطبيقات بالتأكيد على أنه شئ متوقع على الأجهزة الجديدة كما هو الحال مع هاتف iPhone 5S.

وأضاف في تصريح، أبرزته مدونة AllThingsD، أن كثير من مطوري التطبيقات لم ينجحوا حتى الآن في موائمة تطبيقاتهم مع معالج هاتف iPhone 5S الجديد، في حين أن التطبيقات المتاحة حالياً متوافقة مع معالج iPhone 5 والمتطابق مع معالج الهاتف iPhone 5C.

ويعمل الهاتف iPhone 5S بمعالج A7 الذي طور بمعمارية 64 بت للمرة الأولى بين هواتف “آبل”، فيما يعمل الهاتف iPhone 5C بنفس المعالج A6 الذي يعمل به الهاتف iPhone 5.

وتأتي نتائج تلك الدراسة في الوقت الذي أبلغ فيه عدد من مستخدمي الهاتف iPhone 5S عن مشاكل بظهور “شاشة الموت الزرقاء” التي تتسبب في الإغلاق الإجباري للجهاز وإعادة إقلاعه.

يُذكر أن هذه لا تُعد المُشاكل الوحيدة التي تم رصدها في هاتف “آبل” الجديد، حيث اشتكى عدد من المستخدمين بوجود مشاكل قالو إنها تعود إلى حساسات الحركة في أجهزتهم، وذلك بعد عدة أيام فقط من طرح الهاتف الجديد للبيع بالأسواق في شهر سبتمبر الماضي.









  رد مع اقتباس


إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صالح : لن أرحل إذا ترشح منشقون RAMZi-B الاخبار المحلية و العالمية 0 2011-09-30 14:25
دراسة.. لاعبو المانيا في كأس العالم 1954 ربما تناولوا المنشطات تقول دراسة جامعية Son Gokû رياضة عالمية وعربية 0 2010-10-27 15:26




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 14:25.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت