منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > المنتدى العام > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-09-02, 23:36 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
siiriinn
مسؤولة المنتدى الإسلامي
إحصائية العضو






siiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond repute

siiriinn غير متواجد حالياً


Icon4 نساء مهددات بالإغتيال: لماذا شملت القائمة وداد بوشماوي؟





نساء مهددات بالإغتيال: لماذا شملت القائمة
وداد بوشماوي؟








لم يستغرب البعض وجود اسم ألفة يوسف على قائمة المهدّدين بالاغتيال نظرا لمواقف هذه الأديبة والحقوقية من التطرف فضلا عن أفكارها التي تعبّر عنها في كتاباتها ولا تعجب أطرافا وأطيافا معينة وكانت الجهات الأمنية قد كشفت أواخر شهر رمضان المنقضي عن مخطط لاغتيال ألفة يوسف في سوسة.

في مقابل ذلك تساءل عديدون عن سرّ التفكير في اغتيال وداد بوشماوي رئيسة اتحاد الصناعة والتجارة وهي التي تقود منظمة الأعراف وتمثل عنصرا بارزا في المجال الاقتصادي وكذلك في مفاوضات الأطراف الراعية للحوار..

«الصباح الأسبوعي» حاولت التساؤل عن موقف رئيسة اتحاد الصناعة والتجارة بعد سماعها أنها على قائمة المهددين بالتصفية رفض التعليق عن ذلك وتعتبر ذلك من قبيل عمل واختصاص مصالح وزارة الداخلية..

وأضافت مصادرنا أنه بمجرد ظهور اسم رئيسة اتحاد الصناعة والتجارة تمّ تسخير حراسة أمنية لوداد بوشماوي كما رجحت مصادرنا أن يكون اشعاع رئيسة منظمة الأعراف التي أصبحت رقما أساسيا على الساحة، وقد تكون هذه المجموعات الارهابية فكرت في استهدافها لأن المنتمين لهذه المجموعات يرفضون أن تكون امرأة في مثل هذا المنصب.. أطراف أخرى ذهبت إلى أبعد من كل ذلك وربطت إدراج اسم وداد بوشماوي في قائمة المهددين بالاغتيال بقربها من الاتحاد العام التونسي للشغل..

..وذهبت بعض الأطراف إلى الحديث عن اعترافات بعض الموقوفين تحت طائلة قانون الإرهاب والذين أفادوا بأن رئيسة اتحاد الصناعة والتجارة تساند اتحاد الشغل وقياداته أي تحارب الإسلام (حسب رأيهم) بشراكتها مع اليساريين في المنظمة الشغيلة ومثل هذه الفرضيات يتمّ التعامل معها بكل احتراز.

من جهة أخرى ضمت قائمة المستهدفين نزيهة رجيبة المعروفة بأم زياد رغم انها استبعدت الأمر واعتبرت أنه لا يوجد أي داع للتفكير في اغتيالها وكان لها أكثر من موقف حول القائمة التي كشفت عنها وزارة الداخلية.
عبد الوهاب الحاج علي






الصباح على الخط




  رد مع اقتباس


قديم 2013-09-03, 15:21 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
صعبة المنال
مراقبة منتدى الأسرة

إحصائية العضو






صعبة المنال has a reputation beyond reputeصعبة المنال has a reputation beyond reputeصعبة المنال has a reputation beyond reputeصعبة المنال has a reputation beyond reputeصعبة المنال has a reputation beyond reputeصعبة المنال has a reputation beyond reputeصعبة المنال has a reputation beyond reputeصعبة المنال has a reputation beyond reputeصعبة المنال has a reputation beyond reputeصعبة المنال has a reputation beyond reputeصعبة المنال has a reputation beyond repute

صعبة المنال غير متواجد حالياً


افتراضي رد: نساء مهددات بالإغتيال: لماذا شملت القائمة وداد بوشماوي؟

الاغتيال حيلة العاجز هزبل الفكر والمنطق:/



  رد مع اقتباس
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خبر وطني وداد بوشماوي تستغرب من عدم استدعاء اتحاد الصناعة والتجارة للحوار الوطني Tornado الاخبار المحلية و العالمية 0 2013-04-24 13:06
خبر وطني تظاهرة في تونس: نساء بلادي نساء ونصف Tornado الاخبار المحلية و العالمية 0 2013-03-10 11:31




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:22.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت