منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-04-08, 11:49 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Tornado
عضو متميز

إحصائية العضو






Tornado has a brilliant futureTornado has a brilliant futureTornado has a brilliant futureTornado has a brilliant futureTornado has a brilliant futureTornado has a brilliant futureTornado has a brilliant futureTornado has a brilliant futureTornado has a brilliant futureTornado has a brilliant futureTornado has a brilliant future

Tornado غير متواجد حالياً


Icon14 برشلونة ينتظر ميسي وبايرن ميونيخ يقترب من قبل النهائي

برشلونة ينتظر ميسي وبايرن ميونيخ يقترب من قبل النهائي

برشلونة10/04باريس سان جيرمان
يوفنتوس10/04بايرن ميونيخ


الكتلوني يرتقب عودة البرغوث الأرجنتيني في مواجهة أبناء أنشيلوتي والبافاري لا يأمن لمكر الإيطاليين بلقاء يوفنتوس على ملعبه الصعب.



مانشستر - وضع كل من ريال مدريد وبايرن ميونيخ قدما في المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم قبل دخولهما الى جولة الإياب في دور الثمانية هذا الأسبوع بينما يواجه برشلونة معركة أصعب من أجل التأهل في ظل شكوك حول مشاركة ليونيل ميسي المصاب.
ومع تقدم ريال المريح 3- صفر على غلطة سراي قبل رحلته الى اسطنبول الثلاثاء وذهاب بايرن للعب في ضيافة يوفنتوس وهو متقدم 2- صفر الأربعاء تبدو اثنتان من بطاقات التأهل الأربعة تم حسمهما بالفعل.
والمباراتان الأخريان أكثر توازنا إذ تعادل برشلونة المرشح للفوز بالبطولة 2-2 قبل أن يستضيف باريس سان جيرمان الأربعاء وتعادل بوروسيا دورتموند بدون أهداف قبل مواجهة ملقة الذي يشارك في البطولة لأول مرة الثلاثاء.
وفي المعتاد تكون أهداف وسحر ميسي أفضل لاعب في العالم كافية لإخراج برشلونة من أي مأزق مثلما حدث أمام ميلانو في الدور السابق لكن إذا لم يشارك اللاعب الأرجنتيني فان الفريق الكتالوني سيحتاج الى أسلوب مختلف.
وغاب ميسي عن انتصار برشلونة 5- صفر بملعبه على ريال مايوركا في دوري الدرجة الأولى الإسباني السبت بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية وهي أول مباراة يغيب عنها في الدوري بسبب الإصابة منذ موسم 2010-2011.
وأجرى ميسي بعض التدريبات العلاجية الأحد لكن ليس واضحا ما إذا كان سيصبح لائقا لمواجهة باريس سان جيرمان.
إلا أن برشلونة لا يزال يمتلك سببا للتفاؤل إزاء امكانية التأهل للدور قبل النهائي في دوري الأبطال للمرة السادسة على التوالي إذ سجل بديل ميسي أمام مايوركا سيسك فابريغاس ثلاثية وعاد المدرب تيتو فيلانوفا لموقعه خارج خطوط الملعب عقب علاجه من السرطان.
وهناك روح معنوية مرتفعة أيضا بعد عودة المدافع ايريك ابيدال لخوض مباريات رسمية بعد خضوعه لعملية زرع كبد بينما لا يزال برشلونة يتقدم بفارق 13 نقطة على ريال في صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني ولم يخسر على ملعبه في البطولات الأوروبية منذ أكثر من ثلاث سنوات.
وقال برشلونة في موقعه على الإنترنت: "هناك حياة بعيدا عن ميسي، ربما ليست بالجمال نفسه، لكنها موجودة."
واستعد باريس سان جيرمان المدعوم باستثمارات قطرية لرحلته الى برشلونة بإشراك تشكيلة أغلبها من لاعبي الصف الثاني في فوزه 2- صفر خارج ملعبه على ستاد رين ليحافظ على فارق النقاط السبع في صدارة دوري الدرجة الأولى الفرنسي.
ويحوم شك حول مشاركة قلب الدفاع البرازيلي تياغو سيلفا بسبب إصابة في الركبة مني بها في لقاء الذهاب بينما سيغيب لاعب الوسط المدافع بلاز ماتويدي بسبب الإيقاف وقد يشارك بدلا منه كليمو شانتوم الذي ربما يلعب بجوار ديفيد بيكهام.
وقد تتأهل ثلاثة فرق إسبانية الى الدور قبل النهائي إذ يستمتع ملقا بمسيرة مذهلة في موسمه الأول بالبطولة الأوروبية العريقة.
ولا توجد أي مواجهة من مباراتي ذهاب وإياب انتهت بالتعادل بدون أهداف منذ بدء العمل بالنظام الحالي لدوري أبطال أوروبا في موسم 1992-1993 ويدرك ملقا أن أي هدف سيسجله على ملعب دورتموند سيكون مفتاح التأهل.
من جهته يستمتع بايرن ميونيخ المتوج حديثا بلقب دوري الدرجة الأولى الألماني بوجوده في موقف مريح مشابه بعدما سجل له ديفيد الابا هدفا في أول 30 ثانية قبل أن يضيف توماس مولر هدفا آخر في لقاء الذهاب بملعبه أمام يوفنتوس الاأسبوع الماضي.
وضمن بايرن وصيف البطل الموسم الماضي الفوز بلقب الدوري الألماني للمرة 23 في تاريخه في وقت قياسي السبت بتغلبه 1-صفر خارج ملعبه على اينتراخت فرانكفورت.
لكن يوفنتوس سيحصل على بعض الأمل من حقيقة أنه فاز بكل مواجهاته الخمس في دور الثمانية ضد منافسين المان.










  رد مع اقتباس
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل نرى ثلاثة ميسى فى برشلونة ؟ bahzed bouchnak رياضة عالمية وعربية 0 2011-06-12 19:35
برشلونة يقترب من حسم اللقب بالفوز على إسبانيول Ahmadou رياضة عالمية وعربية 0 2011-05-09 02:10
محكمة التحكيم الرياضي ترفض دعوى استئناف ريبيري وبايرن ميونيخ Dandoun رياضة عالمية وعربية 0 2010-05-17 20:31
ميسي: برشلونة قادر على قهر أي منافس mounirinho رياضة عالمية وعربية 0 2010-04-11 20:03
ميسي يلتهم كل ما يقترب منه mounirinho رياضة عالمية وعربية 0 2010-04-11 19:50


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 07:04.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت