منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة

الملاحظات

التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة يشمل جميع المواضيع العلمية والمتعلقة بالتكنولوجيا والإقتصاد والقانون

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-02-21, 22:26 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Tornado
عضو متميز

إحصائية العضو






Tornado has a brilliant futureTornado has a brilliant futureTornado has a brilliant futureTornado has a brilliant futureTornado has a brilliant futureTornado has a brilliant futureTornado has a brilliant futureTornado has a brilliant futureTornado has a brilliant futureTornado has a brilliant futureTornado has a brilliant future

Tornado غير متواجد حالياً


Thread Dot 16 جيل رابع من «نيسان باثفايندر» بنسخة رياضية متعددة الاستعمالات

جيل رابع من «نيسان باثفايندر» بنسخة رياضية متعددة الاستعمالات

المصدر:
  • دبي ــ البيان





دشنت نيسان الشرق الأوسط، أمس، الجيل الرابع من سيارة نيسان باثفايندر الجديدة، ليوفر للعملاء قدرات استثنائية مع مقاعد مريحة لسبعة أشخاص، ونظام قيادة ذكي بالدفع الرباعي، كما يعيد إرساء معايير هذه الفئة بمستوى لم يسبق له مثيل، في ما يتعلق بالمظهر الرائع ومعايير الراحة المتفوقة والاقتصادية في استهلاك الوقود والتقنيات المتقدمة. ويرسي الجيل الجديد معايير الجيل المقبل من فئة المركبات الرياضية متعددة الاستعمالات والمتمثلة في التصميم الديناميكي ومستويات الراحة الرائدة في هذه الفئة والتقنيات المتقدمة وتجربة القيادة المفعمة بالرقي.



معايير
وقال أتسو كوساكا، المدير الإداري لشركة نيسان الشرق الأوسط: يرسي نيسان باثفايندر الجديد كلياً معايير الجيل المقبل لفئة المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات من خلال مفهوم جديد للتوازن بين القدرات على الطرق الوعرة والرقي المتميّز على شوارع المدينة. وعبر تقنياته ومواصفاته التي لا تُضاهى، يقدم نيسان باثفايندر مفهوم الإبداع المثير الذي يلبي احتياجات العائلات في مجتمعاتنا الحديثة. وأضاف: يتمثل هدفنا في تدشين نيسان باثفايندر الجديد كلياً في أن نكون الأفضل في هذه الفئة من المركبات فحسب، بل في إرساء معايير متميّزة في فئة المركبات الرياضية متعددة الاستعمالات ودفعها نحو الأمام في المستقبل.
وكان نيسان باثفايندر قد دشن قبل أكثر من ربع قرن، ورفع معايير فئته عبر أجيال من المركبات، بينما بقيت تصاميم باثفايندر المتتالية صادقة مع مبادئه الأصيلة وتطورت لتلبية الاحتياجات المتغيرة لمالكيها.
مزايا متميزة
وينضم نيسان باثفايندر الجديد كلياً إلى مجموعة مركبات نيسان في وقت يواصل فيه الطلب على المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات أي السيارات المنتمية لفئة «الكروس أوفر» نموه الملحوظ في الشرق الأوسط (29% في منطقة الخليج). ومن خلال نيسان باثفايندر الجديد كلياً المفعم بالمزايا المتميّزة، تنطلق شركة نيسان بثقة تامة نحو الاعتماد على هذا النمو وتعزيز موقعها في فئة المركبات المخصصة للطرق الوعرة.
وبالإضافة إلى وزنه الذي أصبح أخف من السابق، وفرت منصة باثفايندر الجديد ذي الهيكل المدمج للمصممين فرصة لإبداع هيكل خارجي أكثر ديناميكية دون التأثير في مساحة الرأس أو سعة الأمتعة. ويقدم الشكل الخارجي الأنيق مزجاً ذكياً لسمات نيسان الفارقة وقوتها الديناميكية، فتظهر المركبة في قمة الاستعداد لعالم المغامرات مع جوانب عريضة بالقرب من العجلات ومظهر عام يدل على القوة والثبات. ويشمل الهيكل العلوي مقصورة مفتوحة مع نوافذ كبيرة تدعمها فتحة السقف البانورامية الثنائية التي تعزز البيئة المفتوحة للمقصورة الداخلية في باثفايندر الجديد كلياً.
ويقدم نيسان باثفايندر الجديد مزايا الكروس أوفر الحديثة مع راحة المركبة الرياضية متعددة الاستعمالات ذات الحجم الأكبر بأرضيتها المسطحة التي تعزز مرونة المقصورة الداخلية. وتعززت استخدامات باثفايندر المتعددة والفريدة من خلال تصميم الصف الثاني والثالث من المقاعد وخاصية استثنائية في الوصول إلى الصف الثالث من المقاعد بفضل فتحات الأبواب الخلفية الكبيرة ونظام الجلوس المرن مع خاصية طي الصف الثاني من المقاعد.



  رد مع اقتباس


إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
01 نيسان 2012 Blou خواطر و مقالات أدبيّة 2 2012-04-02 08:34
رابع أكبر مسجد في العالم : مسجد الشيخ زايد ! BOYKA خواطر و مقالات أدبيّة 5 2011-09-09 22:00
انكلترا تخطف رابع مواهب البرسا bahzed bouchnak رياضة عالمية وعربية 0 2011-07-05 20:17
الحارس بعبورة وحسان شوية على ذمة التحقيق zied80x رياضة عالمية وعربية 4 2011-06-19 19:46
نيسان / أبريل على وشك ان ينسب اليه شهر الكلاسيكو . khmoussi رياضة عالمية وعربية 0 2011-01-27 12:41




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 16:09.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت