منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-12-21, 11:45 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Fiorezy
صديق المنتدى

إحصائية العضو






Fiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond repute

Fiorezy غير متواجد حالياً


افتراضي جيجز يستفز رونالدو: الأفضل لعام 2012 هو ميسي !



جيجز يستفز رونالدو: الأفضل لعام 2012 هو ميسي !



أشعل أسطورة مانشستر يونايتد "ريان جيجز" علاقته بزميله السابق ونجم ريال مدريد "كريستيانو رونالدو" قبل حوالي ثلاثة أشهر على المواجهة المرتقبة بينهما في دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، بقوله أن هداف برشلونة "ليونيل ميسي" يستحق نيل لقب أفضل لاعب في العالم لعام 2012.

ريان جيجز الذي شارف على إعتزال المستديرة أكد أنه لم ير لاعباً في نفس مستوى وقدرات ليونيل ميسي ببطولة دوري أبطال أوروبا على الرغم من مشاركته في عدد هائل من نسخ هذه المسابقة العريقة منذ عام 1994 ورؤيته للكثير من اللاعبين الموهوبين.

ويُنافس على لقب أفضل لاعب في العالم 2012 الثلاثاي "كريستيانو رونالدو، ليونيل ميسي وأندريس إنييستا" ويتسلم كريس بفوزه بالدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني وظهوره بمستوى طيب في كأس أمم أوروبا بمساعدته للبرتغال في التأهل إلى الدور قبل النهائي وتسجيله لثلاثة أهداف -نفس رصيد هداف البطولة فرناندو توريس-، بينما يتسلح ميسي بلقب أكثر لاعب تسجيلاً للأهداف في تاريخ المستديرة خلال سنة تقويمية وبكأس إسبانيا بالإضافة للقبي هداف الليجا ودوري أبطال أوروبا وجائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في أوروبا فضلاً عن لقب أفضل لاعب لعام 2012 من مجلة ورلد سوكر البريطانية.




لكن جيجز صدم رونالدو في مقابلة نُشرت على الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد بعد ساعات من سحب قرعة دوري أبطال أوروبا بقوله "ميسي يُكسر كل أنواع السجلات والأرقام القياسية في الوقت الراهن، إنه واحد من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم، نحن نعيش أسطورة حقيقية أكثر من أي وقتٍ مضى وقد هزمني عدة مرات أيضاً".

واعترف "من الواضح أنه يُسجل العديد من الأهداف ويُقدم أداءاً فردياً متميزاً، وفي نفس الوقت يضع الكثير من الأهداف لزملائه".

وواصل "سبق ولعبت ضده في عدد من المناسبات، ميسي صعب المراس، يحتفظ بالكرة بكل قوة ويمكن أن يسيل لعابك من كثرة اللهث خلفه إذا أردت الحصول على الكرة منه".

وقال في نهاية حديثه "ميسي يستطيع تسجيل الأهداف من كل الأماكن والأوضاع، سواء بالقدم اليسرى أو اليمنى أو بالرأس، لديه العديد من القدرات".


  رد مع اقتباس


إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التشكيل الأفضل للكالتشيو لعام 2011 m3alim رياضة عالمية وعربية 0 2011-12-28 22:53
فيرجسون يتمنى بقاء جيجز لعام إضافي مع "الشياطين الحمر" m3alim رياضة عالمية وعربية 0 2011-12-26 19:43
رونالدو: ميسي أفضل لاعب في العالم Musulman رياضة عالمية وعربية 2 2011-09-07 00:34
ميسي يهزم رونالدو بملايينه THE ASSASSIN رياضة عالمية وعربية 2 2011-06-20 19:50




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 18:12.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت