منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-14, 10:01 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي فريق كيوتو الياباني يحتفل بإنتصار لاعبيه القدامى على اليونان

أحتفل فريق كيوتو سانغا الياباني بإنتصار المنتخب الكوري الجنوبي على منتخب اليونان بهدفين دور رد في إفتتاح المجموعة الثانية لمنافسات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا .

إحتفال الفريق الياباني بإنتصار المنتخب الكوري الجنوبي أتى بسبب نجاح اللاعبين المدافع لي جونغ سو ( 30 عاماً ) ولاعب الوسط بارك جي سونغ ( 29 عاماً ) في إحراز هدفي الفوز بمرمى المنتخب اليوناني وهما بالاصل من لاعبي فريق كيوتو سانغا سابقاً .

يفتخر فريق كيوتو سانغا الياباني بأنه النادي الذي صنع موهبة نجم الكرة الكورية بارك جي سونغ قبل الإنتقال إلى الأندية الأوروبية واللعب بصفوف فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي ليكون اللاعب الآسيوي الوحيد الذي يفوز بلقب دوري أبطال أوروبا .

فقد بدأ مشوار بارك في صفوف الفريق الياباني بعام 2000 عندما كان يقبع بدوري الدرجة الثانية وهذا الأمر أعتبر الأصعب في مشوار اللاعب إلا أنه نجح في قيادتهم إلى دوري الأضواء بعام 2001 ليبدأ بعدها في أخذ شهرته بعد أن نجح في الفوز بكأس الإمبراطور والتي تعتبر البطولة الوحيدة في تاريخ فريق كيوتو .

هذا الإنجاز ساعد بارك في الإنضمام لصفوف المنتخب الكوري الجنوبي المشاركة في كأس العالم 2002 والذي نجح في تحقيق إنجاز تاريخي وهو الوصول للمركز الرابع وهذا الأمر ساهم في ترك بارك صفوف فريق كيوتو سانغا والإنتقال إلى الأندية الأوروبية .

أما عن صاحب الهدف الأول لكوريا الجنوبية وهو المدافع لي جونغ سو فأنه لعب بصفوف كيوتو سانغا في موسم الماضي 2009 قادماً من الدوري الكوري الجنوبي والذي عانى منه بكثرة جلوسه على مقاعد البدلاء في الفرق التي لعبها وهي إف سي سيؤول وإنشيون يونايتد وسوون سامسونغ .




عندما أنتقل لي جونغ سو لفريق كيوتو سانغا قامت إدارة النادي بتسميته باللغة اليابانية [ ري هيديماسا ] بسبب صعوبة أسمه الكوري لتقوم أغلب الصحف اليابانية من ذلك الوقت إلى الآن بتسميته [ هيديماسا ] بدلاً من أسمه الحقيقي لي جونغ سو .

وتمكن لي جونغ سو من أخذ فرصته بصفوف كيوتو سانغا ليشارك في 34 مباراة ويحرز ستة أهداف وليقود كيوتو للمركز 12 والذي أعتبر الأفضل للنادي منذ عام 2002 أي بعد رحيل النجم الكوري بارك جي سونغ من صفوفهم .

وبعد نهاية الموسم الماضي قرر لي جونغ سو أو هيديماسا كما يحب اليابانيين تسميته بترك فريق كيوتو والإنتقال لبطل الدوري الياباني فريق كاشيما أنتلرز ليكون الآن أساسياً بجانب المدافع الياباني الدولي دايكي إيواماسا والذي يتواجد الآن في كأس العالم بصفوف المنتخب الياباني .

والجدير بالذكر أن عدد اللاعبين المشاركين في كأس العالم والذي ينتمون لأندية الدوري الياباني يصلون إلى 25 لاعباً من 14 نادياً وأغلبهم في صفوف المنتخب الياباني بحيث يبلغ عدهم 19 لاعباً مقابل لاعبان من كوريا الجنوبية وأستراليا وكوريا الشمالية ليثبت الدوري الياباني بأنه الأقوى في قارة آسيا .


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:03.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت