منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-13, 22:22 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Thread Dot 16 ليبي يراهن على ولادة أبطال العالم من جديد في مونديال جنوب أفريقيا

يتوقع مارسيللو ليبي المدير الفني للمنتخب الإيطالي لكرة القدم أن يضع فريقه الأداء الباهت خلال المباريات التجريبية وأن يولد من جديد خلال المباراة أمام باراجواي غدا الاثنين في مستهل مشوار الفريق بالمجموعة السادة لنهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا.

واستبعدت وسائل الإعلام الإيطالية أن ينجح الفريق الأزوري في الحفاظ على لقب كأس العالم بعد الأداء السلبي الذي قدمه في المباريات التجريبية السابقة للمونديال حيث خسر الفريق أمام المكسيك 1/2 ثم تعادل مع سويسرا 1/1 .

ولكن ليبي استنادا إلى تجربته في الفوز بلقب كأس العالم 2006 بألمانيا ، يرى أن الأداء خلال مرحلة الإعداد ، لا صلة له بمحور الأمور.

وقال ليبي للصحفيين اليوم الأحد في استاد جرين بوينت بكيب تاون ، الذي يحتضن المباراة أمام باراجواي "أحد الأشياء التي تعلمتها ، أن كل شيء يأتي قبل كأس العالم ليس له أهمية".

وأضاف "لم يكن لدينا شعور بأننا فريق عظيم قبل أربعة أعوام ، ولكن ذلك تحقق بعد مباريات قليلة ، نريد أن نولد من جديد غدا وننضج سريعا".

واحتفظ المدير الفني للمنتخب الإيطالي مارسيللو ليبي بثقته في العديد من الوجوه التي نجحت في الفوز بلقب كأس العالم 2006 بألمانيا ، برغم كبر سن اللاعبين المحوريين ، حيث أكمل القائد فابيو كانافارو عامه السادس والثلاثين فيما يبلغ المدافع جيانلوكا زامبروتا الثالثة والثلاثين.

ورفض ليبي نغمة تقدم العمر وتراجع التوقعات ، موضحا "لدينا لاعبين كبار ، ولكن السن يعني الخبرة ، الشخصية ، أعتقد أن لدينا المزيج الملائم من الشباب والكبار".

وحصل الفريق الازوري على بعض الأنباء الجيدة حيث بات لاعب خط الوسط دانيلي دي روسي جاهزا لمباراة باراجواي بعد تعافيه من الإصابة بشد عضلي بسيط ، غاب على اثره عن الفوز الودي بستة أهداف نظيفة لفريقه أمام جاوتينج المحلي يوم الجمعة الماضي.

وشارك دي روسي في التدريب بأكمله اليوم فيما قام صانع ألعاب ميلان أندريا بيرلو الذي يتعافى من الإصابة ، ببعض الركض البسيط ، مما أدخل السعادة على وسائل الإعلام الإيطالية التي كانت تتابع التدريبات.

وقال ليبي "حالة بيرلو تتحسن ، سأكون سعيدا إذا اصبح جاهزا بحلول المباراة الثالثة ، ولكن اعتقد أنه سيحاول أن يكون جاهزا في المباراة الثانية".

ويدرك ليبي جيدا مدى أهمية المباراة الأولى أمام باراجواي والتي تعد الأصعب للفريق الإيطالي في المجموعة التي تضم أيضا نيوزلندا وسلوفاكيا.

وأكد ليبي "إنها (المباراة الأولى) في منتهى الأهمية لأن الجميع يعتبر أن باراجواي هي المنافس الأكثر صعوبة بالنسبة لنا.ولكنها ليست حاسمة".

ومن ناحية أخرى يعيش منتخب باراجواي حالة من الانتعاش بعد الفوز على البرازيل والأرجنتين في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية.



  رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:16.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت