منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-13, 22:08 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Rules مدرب كوريا الجنوبية يتطلع لمواجهة الأرجنتين بعد الفوز على اليونان

قال هوه جونج مو المدير الفني للمنتخب الكوري الجنوبي لكرة القدم اليوم الأحد إنه يتطلع إلى مواجهة المنتخب الأرجنتيني يوم الخميس المقبل ، وذلك بعد الانطلاقة الرائعة للمنتخب الكوري في كأس العالم 2010 المقامة حاليا بجنوب أفريقيا.

وربما ينجح المنتخب الكوري ، الذي يتصدر المجموعة الثاني في الدور الأول بكأس العالم الحالية متفوقا بفارق الأهداف على نظيره الأرجنتيني الذي يدربه الأسطورة دييجو مارادونا ، في تفجير واحدة من كبرى المفاجآت في تاريخ كأس العالم في حالة فوزه على الأرجنتين يوم الخميس المقبل في جوهانسبرج.




ولكن المدير الفني هوه قال إن هذا هو هدفه تحديدا.

وقال هوه "الفريق الأرجنتيني واحد من المنتخبات المرشحة للوصول إلى النهائي ويضم العديد من اللاعبين البارزين. إنه منافس تبدو مواجهته صعبة للغاية. ولكنني أبلغت لاعبي منتخبنا بأنه يجب علينا الحفاظ على ثقتنا أيا كان المنافس الذي سنواجهه."

وأضاف هوه "إذا قمنا بواجبنا ، بغض النظر عن النتيجة ، سننجح في أن ننضج كفريق. بالطبع يجب أن ينضج لاعبونا أكثر من ذلك بكثير.. ولكن نظرا لأن منافسنا فريق قوي ، لا أعتقد أنه سيكون مهيئا للهزيمة."

وكان المنتخب الكوري حقق انطلاقة جيدة في كأس العالم الحالية بفوزه على نظيره اليوناني 2/صفر أمس السبت ، رغم أن المنتخب اليوناني كان يتوقع أن يشكل عقبة كبيرة أمام منافسه الآسيوي خاصة بسبب طول قامة لاعبي اليونان وقوتهم الجسدية مقارنة بلاعبي كوريا لجنوبية.

ولكن مهارة لاعبي كوريا في التحرك والتمريرات جعلت المنتخب الكوري يسيطر على مجريات اللعب في المباراة ويحقق الفوز بهدفين سجلهما لي جونج سو وبارك جي سونج.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 06:53.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت