منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > المنتدى العام > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-08-25, 15:17 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
alapool
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






alapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond repute

alapool غير متواجد حالياً


افتراضي الشرطة الاسرائيلية تعتدي على مواطن مقدسي بسلاح كهربائي جديد

الشرطة الاسرائيلية تعتدي على مواطن مقدسي بسلاح كهربائي جديد

يبين مقطع فيديو نشر على الإنترنيت تعرض مواطن عربي من سكان بلدة الطور في القدس الى اعتداء من جانب عناصر الشرطة الإسرائيلية في ثالث أيام عيد الفطر المصادف 21 أغسطس/آب، خلال وجوده برفقة عائلته واصدقائه في متنزه للالعاب المائية بمدينة تل الربيع.


ونقل موقع "انا من القدس" عنطلال الصياد قصته بأنه كان يحمل نجله ابن الثلاث سنوات للسباحة الا انه لاحظ قوات كبيرة من الشرطة الإسرائيلية تلاحق شابا في العشرينات من عمره وهو أيضا من سكان الطور واقترب منه، إلا ان القوات اطلقت صدمات كهربائية باتجاه جسد الشاب، كما رشت غاز الفلفل بصورة عشوائيه.
وقال الصياد إنه أنزل نجله من بين يديه لإنقاذ الشاب، واثناء اقترابه من اجل المطالبة بالكف عن الاعتداء تعرض لأكثر من صعقه من المسدس الكهربائي باتجاه جسده.
وتابع حديثه بانه بدأ بالتقيأ بسبب الصعقات الخمس، وشعر بغثيان ودوران وألم شديد ورضوض في جسده وتم اقتياده رغم كل ما يعانيه إلى مخفر شرطة تل الربيع.







ونفي الصياد ما تنقالته وسائل الاعلام من خلال الناطقة باسم الشرطة الاسرائيلية لوبا السمري بانه الشاب تعرض للاعتداء بسبب خلاف بينه وبين شاب آخر، مبينا انه كان شجار عادي اثناء وقت السباحة لشباب من عائلة واحدة.
وقال الصياد بان الشرطة نشرت الذعر والخوف بين صفوف الاطفال والنساء العربيات بالاضافة إلى اطفال يهود وعائلتهم الذين طالبوا الشرطة بالتوقف عما يقومون به امام اعين الاطفال كما هو ظاهر من خلال شريط الفيديو المصور من أحد الاجهزة المحمولة التابع لأحد اصدقائه.
وقال إنه خضع للتحقيق بالإضافة إلى الشابين الاثنين، وهما احمد ابو الهوي وايوب ابو الهوي ،اللذين أكدا انهما يرتكبا أي مخالفة للقانون في المتنزه.





واضاف أن صديقه اثناء وجوده امام مخفر شرطة تل الربيع طلب من المحقق بان يشاهد الفيديو المصور والذي يظهر الاعتداء، وبعد ذلك أفرجت الشرطة عن الثلاثه.
وقال الصياد إنه توجه لتقديم شكوى ضد رجال الشرطة الاسرائيلية.
وذكر أنه ازدادت في الآونة الأخيرة أعمال العنف ضد الفلسطينيين وممتلكاتهم من جانب الاسرائيليين في ظل غياب أي رادع أمني، حيث تعرض أحد الشبان العرب في القدس إلى إصابة بالغة في الصدر نقل على اثرها الى المستشفى الاسبوع الماضي بسبب اعتداء مجموعة مؤلفة من عشرات اليهود المراهقين.
المصدر: موقع "انا من القدس" الالكتروني


  رد مع اقتباس


قديم 2012-08-25, 15:18 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
alapool
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






alapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond repute

alapool غير متواجد حالياً


افتراضي شرطة الاحتلال تستخدم الضربات الكهربائية و غاز الفلفل ضد الفلسطينيين

فلسطين اليوم - القدس المحتلة
كشفت شكوى تقدم بها مواطن فلسطيني من القدس ان شرطيا اسرائيليا وجه اليه خمس ضربات كهربائية بشكل متواصل بعد ان قيده بالاغلال امام زوجته واطفاله الاربعة ، خلال التنزه في يوم عيد الفطر في حديقة للالعاب المائية في القدس، وذلك عندما حاول توقيف الشرطة عن رش فتى فلسطيني تواجد في المكان بغاز الفلفل.



وبحسب الشكوى التي قدمها طلال سياد فان احد رجال الشرطة اعتدى على فتى فلسطيني وراح يرشه بغاز الفلفل فاقترب منه سياد وطالبه بالتوقف عن رش الغاز وحذره من انه يرتكب جريمة قتل ،فما كان من الشرطي الا ان هجم على سياد وكبل يديه ثم وجه اليه ضربات كهربائية. وقال سياد في الشكوى:" كانت كل ضربة كهربائية تهز جسمي كما لو انه اصيب بزلزال حتى اغمي علي".
وقد رصد مواطن من فلسطينيي 48 جريمة الاعتداء على الفلسطيني بتصوير فيديو ارفقه سياد مع الشكوى. وتبين ان الاخير لم يقترف أي ذنب حتى ينفذ الشرطي هذا الاعتداء .
وفيما انكرت الشرطة التفاصيل وادعت ان شريط الفيديو مزور كشف مركز "بتسليم" لحقوق الانسان ان المسدس الذي استخدمه الشرطي من طراز "تيزار ام-26" وقد بدات الشرطة باستخدامه منذ ثلاث سنوات وتبلغ قوة ضربته الكهربائية 50 الف واط.


  رد مع اقتباس
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الشرطة الاسرائيلية: انفجران يهزان مدينة ايلات جنوب البلاد alapool الاخبار المحلية و العالمية 0 2012-08-15 23:25
بيان تعقيبي على مبادرة السلام الاسرائيلية الجديدة M_abid الاخبار المحلية و العالمية 0 2011-04-06 19:28
عناصر شغب تعتدي وتحرق ممتلكات عامة وخاصة في درعا M_abid الاخبار المحلية و العالمية 0 2011-03-23 17:27
محامية التجمع تعتدي على محام habiballah الاخبار المحلية و العالمية 0 2011-03-07 08:10
مشترك كهربائي ضد الماء multiFiche Water-Protected The J®ker عالم التكنولوجيا 0 2010-08-07 16:10




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 00:24.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت