منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-13, 12:11 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Thread Dot 16 أمريكا الشجاعة تثبت وجهة نظرها أمام منتخب الأسود الثلاثة في غابات جنوب أفريقيا

حول المنتخب الأمريكي أنظاره إلى مباراته التالية في كأس العالم بجنوب أفريقيا أمام سلوفينيا بعد العرض القتالي الذي شهد تعادل الفريق مع إنجلترا بهدف لمثله والذي أثبت أن أبناء المدرب بوب برادلي ، سيكون من الصعب هزيمتهم في المونديال.

ولا يوجد أي مجال للشك في أداء المنتخب الأمريكي الذي نجح في التعادل مع الفريق الإنجليزي العنيد 1/1 مساء أمس السبت على استاد رويال بافوكينج في راستبنرج ، حيث استعاد الفريق توازنه بشكل رائع بعد أن منيت شباكه بهدف مبكر.

ولدى سؤاله حول وجهة نظره بشان النتيجة رد النجم الأمريكي لاندون دونوفان بكلمة واحدة فقط ، "رائعة".

وأضاف دونوفان الهداف الأول للمنتخب الأمريكي على مر العصور برصيد 42 هدفا "أعتقد أن الكثير منا خرج من الملعب سعيدا بالنتيجة وربما محبطا بعض الشيء لأننا لم نحصل على المزيد من المباراة ، ولكن بالنظر إلى بعض الفرص التي لاحت لهم أعتقد أنها نتيجة عادلة".

وأعترف نجم لوس أنجليس جالاكس الذي قضى فترة إعارة ناجحة مع إيفرتون الإنجليزي في الموسم الماضي ، بأن استقبال شباك فريقه هدفا بعد مرور أربع دقائق عن طريق ستيفين جيرارد الذي أسكن الكرة في مرمى الحارس تيم هوارد كان ضربة قاسية.

وأضاف "ولكني أعتقد أن رد فعلنا كان رائعا وفي هذه اللحظة يكون لديك خيارين ، أما أن تفقد توازنك أو يكون لديك رد فعل ، وكان لدينا رد فعل ، وكنت فخورا باللاعبين".

وواصل الحارس تيم هوارد اللعب رغم الألم الذي تعرض له في الكتف بعد اصطدامه باميلي هيسكي ، ليحصل على لقب رجل المباراة.




وتابع دونوفان "تيم كان رائعا ، عندما تفكر في أنه كان يتألم لنحو 60 دقيقة يصبح الأمر مذهلا ، لقد تحدثنا هذا الأسبوع حول التزامه ، لم يرغب في الهزيمة ، إنه يكره الهزيمة وقد أظهر ذلك".

وأعرب هوارد عن تعاطفه مع الحارس الإنجليزي روبرت جرين الذي ارتكب خطأ فادحا عندما سدد كلينت ديمبسي كرة ضعيفة من مسافة 25 ياردة لتسقط من يد جرين وتسكن شباك فريقه معلنة عن هدف التعادل لأمريكا في الدقيقة 40 .

ومنذ ذلك الحين فرض الفريق الأمريكي سيطرته على مجريات اللعب بإدائه الدفاعى لحد بعيد ليكرر الفريق أدائه في كأس القارات العام الماضي عندما فاز على نظيره الأسباني 2/صفر قبل أن يخسر أمام البرازيل في المباراة النهائية 2/3 بعد أن كان متقدما بهدفين نظيفين.

وقال المهاجم جوزي التيدور الذي بدأ المباراة ولكنه استبدل بعد ذلك "أعتقد انه من الناحية البدنية يمكننا المنافسة مع أي فريق ولقد أظهرنا ذلك اليوم ، ولكن مرت مباراة واحدة وتتبقى مباراتين كبيرتين".

ولم يكن هوارد نفسه واثقا من استكمال المباراة بعد تعرضه لألام في الكتف إثر الاصطدام بهيسكي.

وقال هوارد "برغم أن لديه الحق (هيسكي) في الركض وراء كل الكرات ، فإنه اصطدم بى اسفل الصدر".

وأضاف "في البداية شعرت بألم شديد ، شعرت بالكثير من عدم الراحة ولكن حصلت على بعض المسكنات بين شوطي المباراة مما خفف من الالم".

وأكد حارس إيفرتون الإنجليزي "لقد تحدثنا حول إنجلترا لستة أشهر ،كان هناك الكثير من الضجيج والضغوط ولقد حققنا نتيجة وقدمنا أداء يمكننا أن نفتخر به ، الآن يمكننا التركيز على مباراة سلوفينيا..لدينا اسبوع للاستعداد وعلينا أن نكون جاهزين".

ويرغب برادلي في تقديم نفس مستوى الاداء يوم الجمعة في جوهانسبرج خلال المباراة أمام سلوفينيا ، وبعدها تتبقى فقط المباراة الأخيرة بالمجموعة الثالثة أمام الجزائر في بريتوريا يوم الأربعاء من الأسبوع القادم.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:17.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت