منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-12, 21:50 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي مشاركة دروجبا مع المنتخب الإيفواري تتوقف على قرار الحكم

اصبح القرار النهائي حول إمكانية مشاركة النجم الإيفواري الدولي ديديه دروجبا في المباراة أمام البرتغال يوم الثلاثاء المقبل في كأس العالم بجنوب أفريقيا ، في يد حكم المباراة.

وقال بيكا اودريوزولا المتحدث باسم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) "الحكم هو الشخص المخول للفصل فيما إذا كانت الضمادة مسموح بها أم لا ، هو الذي يقرر ما إذا كانت ستؤذي اللاعب نفسه أو زملاءه".




وسيتم سحب القرار من يد مسئولي المباراة إذا قرر مدرب المنتخب الإيفواري عدم الدفع بدروجبا بعد غيابه عن تدريبات اليوم السبت من أجل تلقي العلاج على ذراعه المكسورة.

وزادت التوقعات مؤخرا حول إمكانية لحاق دروجبا ، نجم تشيلسي الإنجليزي ، بمباراة بلاده أمام البرتغال يوم الثلاثاء المقبل في نهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا ، بعد أن شارك في تدريبات يومي الخميس والجمعة بعد أن وضع ضمادة على ذراعه المصابة.

وكان سفين جوران إريكسون ، المدير الفني للفريق الإيفواري ، أكد الأسبوع الماضي أن مشاركة اللاعب في المباراة أمام البرتغال تظل محل شك.

وتعرض دروجبا لكسر في الذراع اليمنى بعد التحامه مع الياباني ماركوس توليو تاناكا خلال المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين في سويسرا في الرابع من حزيران/يونيو الجاري.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 19:58.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت