منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-08-10, 23:41 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
alapool
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






alapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond repute

alapool غير متواجد حالياً


افتراضي وزير الخارجية يصدر حركة تعيينات لعدد من قيادات الوزارة ومساعدي الوزير

وزير الخارجية يصدر حركة تعيينات لعدد من قيادات الوزارة ومساعدي الوزير






وجه الدكتور نبيل العربي الأمين العام لجامعة الدول العربية التهنئة للشعب الليبي وقياداته السياسية بمناسبة تسلم المؤتمر الوطنى الليبى العام السلطة الدستورية من المجلس الوطني الانتقالي ليصبح الممثل الشرعي الوحيد للشعب الليبي بعد انتخابات حرة ونزيهة وذات مصداقية جرت في السابع من يوليو الماضى.

واعتبر الأمين العام للجامعة العربية - في بيان صدر عن الأمانة العامة للجامعة العربية الخميس - أن هذه الخطوة تشكل حدثا وانجازا هاما فى التاريخ السياسى الحديث للشعب الليبى على طريق تحقيق أهداف ثورة الشعب الليبى وتطلعاته لترسيخ المسيرة الديمقراطية وتعزيز الحكم الرشيد فى البلاد.

وأعرب الأمين العام عن ثقته في قدرة الشعب الليبى على المضى قدما في مسيرة البناء الديمقراطى وتشكيل الحكومة الجديدة وصياغة الدستور على النحو الذى يلبي طموحات الشعب الليبى وتطلعاته.

كما توجه الدكتور نبيل العربى بالتحية إلى المستشار مصطفى عبد الجليل وأعضاء المجلس الوطنى الانتقالي الليبي وإلى الدكتور عبد الرحيم الكيب رئيس الوزراء على ما بذلوه من جهود مقدرة خلال الفترة الماضية والتى توجت بتسليم الأمانة ومقاليد السلطة السياسية للمؤتمر الوطنى الليبى العام.

ودعا الدكتور نبيل العربى جميع القوى السياسية فى ليبيا إلى تعزيز الوحدة الوطنية والتكاتف من أجل بناء ليبيا المستقبل التى تحقق أمانى الشعب الليبى وطموحاته فى الحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية وبناء نظام سياسى ديمقراطى يعبر عن الإرادة الحرة للشعب الليبى ويحفظ استقلال ليبيا ووحدتها وأمنها واستقرارها.

وأكد الأمين العام على حرص جامعة الدول العربية على توفير كل الدعم للشعب الليبى والوقوف إلى جانبه لإنجاز مسيرته الديمقراطية نحو بناء ليبيا الجديدة.

المصدر: أ ش أ


  رد مع اقتباس


إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وزير الداخلية يواصل حملة التطهير في الوزارة و يحيل 17 ضابطا على التقاعد الوجوبي BOYKA الاخبار المحلية و العالمية 0 2012-07-15 15:25
وزير الصحة العمومية ينفي تلقي الوزارة لأي طلب لانشاء كلية طب او صيدلة خاصة prince الاخبار المحلية و العالمية 0 2012-04-08 15:03
تعيينات جديدة في قيادة حزب حركة النهضة m3alim الاخبار المحلية و العالمية 0 2012-02-06 22:55
وزير التشغيل: تكفل الوزارة استثنائيا بفرز ملفات الانتداب بفسفاط قفصة.. المجمع ال siiriinn الاخبار المحلية و العالمية 0 2011-09-22 14:59
الوزير الأول يستقبل كاتب الدولة الفرنسي المكلف بالتجارة الخارجية The Pro الاخبار المحلية و العالمية 0 2011-03-19 10:15




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:53.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت