منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-11, 20:28 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي دومينيك يتمسك بإبقاء هنري على مقاعد البدلاء

تمسك المدرب ريمون دومينيك المدير الفني للمنتخب الفرنسي لكرة القدم اليوم الجمعة بقراره الخاص بوضع مهاجمه المخضرم تييري هنري القائد السابق للفريق على مقاعد البدلاء خلال المباراة الأولى لفريقه في نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا والتي يلتقي فيها بعد قليل منتخب أوروجواي على استاد "جرينت بوينت" في كيب تاون.

وتمسك دومينيك بقراره رغم الضغوط التي تردد أن اللاعبين الكبار بالفريق يمارسونها على المدرب من أجل إعادة شارة قائد الفريق إلى هنري.




وأصبح هنري حاليا مجرد شبح لما كان عليه في السنوات الماضية كما تأثرت سمعته الكروية بعد مباراة الفريق أمام نظيره الأيرلندي في إياب الملحق الأوروبي الفاصل بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2010 والتي سجل فيها المنتخب الفرنسي هدفا جاء بعد لمسة من يد هنري الذي هيأ الكرة إلى زميله جالاس الذي أحرز الهدف.

ورغم ذلك ، أبلغ اللاعبون الكبار بالفريق مديرهم الفني دومينيك بأن خبرة هنري ستكون في غاية الأهمية خلال بطولة كبيرة ككأس العالم ومن الصعب التغاضي عن الدفع به في مباراة قوية مثل المواجهة أمام أوروجواي.

ورغم ذلك لم يتأثر دومينيك بهذه الضغوط وأصر على الدفع بالثلاثي فرانك ريبيري وسيدني وجوفو ونيكولا أنيلكا دون الاستعانة بهنري.

ويتردد أن اللاعب المخضرم وليام جالاس مدافع الفريق يشعر بالحزن وعدم الرضا بعدما تغاضى عنه دومينيك ومنح شارة القائد إلى زميله باتريس إيفرا.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 15:07.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت