منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-10, 21:56 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Rules باريرا يحاول تخفيف الضغوط على فريقه قبل المباراة الافتتاحية

أكد المدرب البرازيلي كارلوس ألبرتو باريرا المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا لكرة القدم إنه على الرغم من الضغوط والتوقعات الهائلة الملقاة على عاتق فريقه ، حرص على مطالبة لاعبيه بالاستمتاع باول مشاركة في نهائيات كأس العالم 2010 التي تستضيفها بلادهم.

ويحاول باريرا وباقي مسئولي الفريق تخفيف وطأة الضغوط الواقعة على الفريق قبل مباراته غدا الجمعة أمام المنتخب المكسيكي في افتتاح فعاليات البطولة.

وعلى الرغم من أهمية الفوز في مباراة الغد بالنسبة لمسيرة منتخب جنوب أفريقيا في هذه البطولة ، طالب باريرا اللاعبين بالاستمتاع باللعب على استاد "سوكر سيتي" الذي ينتظر أن تشهد مدرجاته حضور نحو 94 ألف مشجع معظمهم من أنصار الفريق صاحب الأرض.

واستقبل المشجعون الفريق أمس الأربعاء في جوهانسبرج باستعراض ضخم كما امتدت الاستعراضات والاحتفالات لجميع أنحاء البلاد حيث خرج المشجعون بالآلاف إلى الشوارع للإعلان عن مساندتهم التامة للفريق قبل ضربة البداية.




وأوضح باريرا أنه يتفهم التوقعات الهائلة الملقاة على عاتق اللاعبين من قبل 48 مليون نسمة في جنوب أفريقيا مشيرا إلى أنه سعيد بما يشاهده من استعراضات المشجعين ومساندتهم للفريق ويتفهم سعادة المشجعين باستضافة البطولة في بلدهم.

وقال باريرا الذي اصطحب معه خمسة من لاعبي الفريق في نزهة تشبه موكب النصر إنه يتمنى أن يحيط الهدوء الفريق من أجل التركيز في المباراة ولكنه يتفهم في نفس الوقت أن كرة القدم ظلت نائمة في هذا البلد لسنوات عديدة حتى جاء شعاع الأمل من الاستعداد الجيد للفريق قبل خوض هذه البطولة.

وأوضح باريرا أن لقاء الغد سيكون حربا لأنها المباراة الافتتاحية لكأس العالم والضغوط ستكون مروعة لأن صاحب الأرض سيشارك في هذه المباراة "ولكننا نريد أن نسعد بالمباراة ونستمتع باللعب".


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 16:41.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت