منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-09, 22:04 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي السيد الوزير يستقبل لاعبة التنس الواعدة أنس جابر

عادت لاعبة التنس التونسية الواعدة أنس جابر إلى تونس أمس الأحد بعد تألقها في دورة رولان غاروس الفرنسية وبلوغها الدور النهائي لصنف الوسطيات لتكون بذلك أول تونسية وعربية تتمكن من التأهل إلى الدور النهائي فى إحدى الدورات الكبرى للتنس. وكان في استقبال البطلة التونسية الناشئة بمطار تونس قرطاج الدولى السيد سمير العبيدى وزير الشباب والرياضة والتربية البدنية. وهنأ الوزير اللاعبة الشابة بما حققته من مسيرة متميزة في دورة رولان غاروس مسديا تشجيعاته لها على مواصلة العمل على نفس النهج مؤكدا لها ان ما حققته ببلوغها الدور النهائى وفوزها على لاعبات عالميات في هذه الدورة يستحق الثناء والتنويه ويعد تتويجا في حد ذاته باعتبارها قدمت أداء رائعا وأبرزت مؤهلات واعدة جدا تنبىء بمستقبل زاهر في دورات التنس العالمية.
كما ذكر وزير الشباب والرياضة والتربية البدنية بما يجده أبطال تونس من تشجيع ودعم متواصلين من لدن سيادة الرئيس زين العابدين بن على وحرصه الدائم على تكريم وتشجيع كل من يساهم في تعزيز إشعاع تونس وصورتها وإعلاء رايتها فى المحافل الرياضية الدولية مشيرا الى ما يتوفر للرياضيين التونسيين من ممهدات النجاح ومستلزماته من اجل الارتقاء بهم الى اعلى مراتب الامتياز.
وعبرت انس جابر التي كانت مرفوقة برئيس الجامعة التونسية للتنس السيد محرز بوصيان بهذه المناسبة عن عميق سعادتها وفخرها بهذا الاستقبال مشيرة الى ما تجده رياضة التنس من عناية فائقة من لدن سيادة الرئيس زين العابدين بن على وتشجيعات سلطة الإشراف. كما اكدت اللاعبة الموهوبة انها ستواصل العمل بنفس الحماس لمزيد تشريف الرياضة التونسية وتعزيز سجلها بالنتائج والألقاب على جميع الأصعدة.



وبلغت جابر المباراة النهائية بعد تفوقها في الدور الأول على الأوكرانية صوفيا كوفالاتس 7-6 و6-2 وعلى الفرنسية كارولين غارسيا 6-3 و6-3 في الدور الثاني قبل ان تتغلب في الدور ثمن النهائي على الفرنسية مورغان بونس 6-3 و6-1
وفي الدور ربع النهائي فازت اللاعبة التونسية الواعدة على الأمريكية سلوان ستيفانس 6-3 و6-4 قبل ان تتخطى الروسية ايرينا كروماشيفا 6-3 و6-2 في الدور نصف النهائي.



  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:15.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت