منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-09, 21:07 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Icon14 برشلونة يمدد عقد تشافي حتى 2016

أعلن نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء أنه مدد عقد صانع ألعابه المتألق تشافي هيرنانديز لعامين آخرين، حتى عام 2016 حيث سيكون اللاعب وقتها في السادسة والثلاثين من عمره.

ينتظر أن يوقع تشافي /30 عاما/ على تمديد العقد في وقت لاحق اليوم وذلك قبل السفر مع المنتخب الأسباني إلى جنوب أفريقيا لخوض فعاليات كأس العالم 2010.

لعب تشافي دورا كبيرا في المباراة التي حقق فيها المنتخب الأسباني فوزا ساحقا 6/صفر على نظيره البولندي مساء أمس الثلاثاء في مرسية حيث فرض النجم سيطرته على خط الوسط بفضل تمريراته الدقيقة، وتمركزه الرائع.

يبدأ تنفيذ بند التمديد في العقد تلقائيا في حال شارك تشافي في نصف عدد المباريات ، على الأقل ، التي يخوضها برشلونة بين عامي 2012 و2014 وإذا حدث ذلك فمن المحتمل أن ينهي مسيرته الكروية في برشلونة.

يقترب تشافي من الوصول إلى الرقم القياسي لعدد المباريات التي يخوضها أي لاعب مع برشلونة في الدوري الأسباني.

فقد خاض 527 مباراة مع الفريق حتى الان، يحتل بها المركز الثاني في قائمة أكثر اللاعبين مشاركة مع الفريق في مباريات الدوري الأسباني خلف المدافع ميجيلي الذي خاض 553 مباراة مع الفريق في المسابقة بين عامي 1973 و1988 .




ولد تشافي في تاراسا، إحدى ضواحي برشلونة، وانضم لقطاع الناشئين بالنادي الكتالوني وهو في الحادية عشر من عمره، ثم شارك للمرة الأولى مع الفريق الأول للنادي عام 1998 .

وانضم لصفوف المنتخب الأسباني بداية من عام 2000 ولعب دورا كبيرا في فوز الفريق بلقب كأس الأمم الأوروبية الماضية (يورو 2008) .


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:56.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت