منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-09, 20:45 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Rules أستراليا تتراخي في مساعيها لاستضافة مونديال 2018 وتركز على مونديال 2022

ذكرت مصادر مقربة من سباق الفوز باستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم اليوم الأربعاء أن أستراليا ستركز على استضافة مونديال عام 2022 الآن بعدما أصبحت أوروبا مؤخرا هي المرشحة الأقوى للفوز بشرف تنظيم البطولة عام 2018 .

ولكن رئيس اتحاد الكرة الأسترالي فرانك لوي أشار إلى أن ملفي 2018 و2022 سيظلان مطروحان على الطاولة رغم تلقي أستراليا صدمة غير متوقعة برفض رئيس اتحاد الكرة الآسيوي مساندة ملفهالاستضافة مونديال 2018 .




كان محمد بن همام، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم،أكد دعمه لذهاب حق استضافة مونديال 2018 إلى دولة أوروبية على أن تحظى دولة آسيوية بهذا الشرف عام 2022 وذلك خلال اجتماع عقد بجوهانسبرج.

تعد إنجلترا المرشح الأقوى للفوز بتنظيم مونديال 2018 متقدمة على الملف الروسي والملف الهولندي البلجيكي المشترك والملف الأسباني البرتغالي المشترك.

ومن المرجح أن تنحصر المنافسة على استضافة بطولة 2022 بين أستراليا وقطر والولايات المتحدة واليابان وكوريا الجنوبية. وبما أن الولايات المتحدة استضافت بطولة كأس العالم حديثا في عام 1994 فيما استضافت اليابان بالاشتراك مع كوريا الجنوبية البطولة عام 2002 فيعتبر موقف أستراليا في المنافسة على استضافة بطولة 2022 أفضل من منافساتها الثلاث.

وصرح لوي في مقابلة أجرته معه في جنوب أفريقيا صحيفة "ذا أوستراليان" (الاسترالي) قائلا: "إننا نواصل تدعيم ملفنا".

وأوضح أن التركيز على مونديال 2022 فقط يعتبر خيارا مطروحا.

وأضاف: "لست بحاجة للتنازل عن ملف أو آخر ، سنظل في المنافسة بملفين للبطولتين .. ولكن إذا اعتبرت أن هناك فائدة ما ستعم علينا من تغيير موقفنا فإننا سنغيره. أما بالنسبة للمرحلة الحالية فإنني لا أجد سببا لتغيير هذا الموقف".

ومن المنتظر أن يعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن اسم الملفين الفائزين باستضافة بطولتي كأس العالم في 2018 و2022 في كانون الأول/ديسمبر المقبل.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 22:09.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت