منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-09, 00:01 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Wink انتصارات حاسمة لروديك وموراي في بطولة كوينز كلوب للتنس

شق الاسكتلندي اندي موراي، حامل لقب بطولة كوينز كلوب، التي يبلغ مجموع جوائزها 713 ألف و950 يورو ، طريقه بنجاح إلى الدور الثالث على الملاعب العشبية بعد أن تغلب على الأسباني ايفان نافارو 7/6 (10/8) و6/3 اليوم الثلاثاء في الدور الثاني للبطولة.

شارك موراي في اول مباراة له منذ هزيمته في الدور الرابع لرولان جاروس.

يبحث موراي، الذي حقق الفوز في 17 مباراة مقابل ثماني هزائم ، عن أول لقب له في 2010 ، بعد أن حقق ثلاثة ألقاب في العام الماضي.

وقال موراي "كانت مباراة أولى طيبة، وصعبة ، لقد سدد ضربات الارسال بشكل جيد للغاية في المجموعة الأولى ، لم أعد بشكل جيد".

وأضاف "ليس هذا ما تتوقعه من اللاعب الأسباني الذي يتقدم للأمام في كل نقطة ، كانت مباراة جيدة".

وأكد "اعتقد أنني تحركت بشكل جيد للغاية ، الملعب لم يكن زلقا بشكل كبير بالنسبة لي ، سددت الكرة بشكل جيد من آخر الملعب بمجرد دخولي في ماراثون طويل من تبادل التسديدات".

وفاز الامريكي اندي روديك المصنف الرابع ، الفائز بلقب البطولة أربع مرات ، على الروسي ايجور كونيتسين 6/2 و6/1 في أقل من ساعة.

وفي الدور الثاني، تلقى الفرنسي جايل مونفيس المصنف السادس العلاج في ركبته اليسرى مرتين قبل أن يسقط أمام الألماني راينر شوتلر 3/6 و7/6 و2/6

وفاز الفرنسي ريشار جاسكيه المصنف 11 على الأمريكي راجيف رام 6/3 و7/5 ليصعد إلى الدور الثالث.

وأسفرت الأمطار الغزيرة اليوم الثلاثاء عن تعليق جدول مباريات بطولة حيث لم تكتمل سوى ثلاث مباريات فقط ، وسط تنبؤ خبراء الأرصاد الجوية بأن هذه الأجواء قد تستمر طوال الأسبوع.

لم تشهد بطولة كوينز كلوب التي تعد بمثابة استعداد لبطولة ويمبلدون ، مشاركة أي من المصنفين البارزين ، حيث توقف الأسباني رافاييل نادال المتوج حديثا بلقب رولان جاروس ، عن التدريب أمس الاثنين بعد 20 دقيقة فقط بسبب الامطار الغزيرة.

من المقرر أن ينتقل نادال إلى الملاعب العشبية للمرة الأولى هذا العام، عقب تتويجه بلقب رولان جاروس للمرة الخامسة ، ولكن يبدو أن مباراته في فئة الزوجي بجوار صديقه مارك لوبيز قد سقطت ضحية للطقس السيء.

فاز الأسباني مارسيل جرانوليرس على الصربي يانكو تيبسارفيتش المصنف التاسع 6/4 و3/6 و6/3 فيما تغلب الأسترالي الصاعد برنارد توميك على الإيطالي اندريس سيبي المصنف 15 للبطولة بنتيجة 6/3 و5/7 و6/3 .

استكملت اليوم ثلاث مباريات بعد أن تسبب الطقس السيء في إيقافها امس حيث تغلب البلغاري جريجور ديميتروف على البريطاني اليكس بوجدانوفيتش 4/6 و6/3 و6/4 وفاز الفرنسي نيكولاس ماهوت على التايواني لو ين هسون 7/6 (7/2) و6/4 والمريكي ماردي فيش على الهندي سومديف ديفارمان 6/1 و6/4 .



  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:33.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت