منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-08, 23:36 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي بافانا بافانا: مستعدون للقاء المكسيك

قال حارس المرمى منتخب جنوب افريقيا لكرة القدم تومولينج كوني، اليوم الثلاثاء إن منتخب بلاده الملقب باسم "البافانا بافانا" مستعد للقاء نظيره المكسيكي يوم الجمعة المقبل في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم 2010 التي تستضيفها بلاده حتى 11 تموز/يوليو المقبل.

يلتقي المنتخب الجنوب أفريقي مع نظيره المكسيكي في المباراة الافتتاحية باستاد "سوكر سيتي" ، حيث سيحضر حوالي 90 ألف من مشجعي جنوب أفريقيا لمؤازرة منتخبهم.




تردد الكثير عن مشجعي جنوب أفريقيا، ، ويعتقد كوني أنهم سيلعبون دورهم في البطولة.

وقال كوني "سيلعب مشجعونا دورهم. نحن لا نسعى لتحقيق التعادل، وإنما نريد حصد ثلاث نقاط بالفوز في المباراة وتحقيق انطلاقة جيدة".

واضاف حارس مرمى فريق كايزر شيفز في مؤتمر صحفي في جوهانسبرج "إننا مستعدون لإظهار قدراتنا أمام بلادنا، والعالم".

وقال كوني إنهم لا ينشغلون بشكل كبير بالفريق المنافس ولكن "نحن نركز على أنفسنا ، وليس على المنافسين أو الأفراد".

تشهد جنوب أفريقيا توقعات كبيرة بعدد سلسلة النتائج الجيدة التي حققها المنتخب في المباريات الودية حيث حافظ الفريق على سجله خاليا من الهزائم في 12 مباراة متتالية ، وقد تغلب على نظيره الدنماركي 1/صفر مطلع هذا الأسبوع.

ورغم ذلك، قال المدافع ماثيو بوث إن نتائج المباريات الودية لا تشكل أهمية كبيرةن مضيفا "المباريات الودية لا تهم في شيء والتغلب على المنتخب المكسيكي سيكون أمرا أكثر صعوبة ، ولكننا سنكون مستعدين لهم".

وقال بوث إنه واثق من أن المنتخب سيتجاوز الدور الأول.

واوضح لدى سؤاله عما سيفعله المنتخب في حال تأهل إلى الدور الثاني "لا أعتقد أن عددا كبيرا من لاعبينا يفكر فيما هو أبعد من الدور الأول. بمجرد خوض هذه المباراة أعتقد أن التركيز سيتحول.. سيتوقف هذا على الفريق الذي سنواجهه في الدور الثاني ، ولكن أي شيء محتمل".

وقال المهاجم برنارد باركر ، الذي فاز مع تفينتي أنشيخيده بلقب دوري الدرجة الأولى الهولندي في أول موسم له بالفريق ، إن زملائه يركزون على تجاوز الدور الأول ، "وبعدها كل شيء محتمل ، حيث أن أي شيء وارد في الدور الثاني.

أما لاعب خط الوسط، سيفيوي تشابالالا ، الذي يستعد لخوض المباراة الدولية رقم 50 له فيرى أن المباراة أمام المكسيك ستكون من نوع خاص ، "إنني أعيش أكبر حلم ، وهو تمثيل بلادي في كأس العالم".

وأضاف "الشيء الأهم هو أنني سأخوض المباراة الدولية الخمسين لي أمام المكسيك، في أول مباراة بكأس العالم تقام بجنوب أفريقيا. هذا ما يجعل اليوم شديد الخصوصية بالنسبة لي".


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 14:32.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت