منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة

الملاحظات

التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة يشمل جميع المواضيع العلمية والمتعلقة بالتكنولوجيا والإقتصاد والقانون

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-06-07, 08:22 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Su^P^er
عضو نشيط

إحصائية العضو





Su^P^er has a reputation beyond reputeSu^P^er has a reputation beyond reputeSu^P^er has a reputation beyond reputeSu^P^er has a reputation beyond reputeSu^P^er has a reputation beyond reputeSu^P^er has a reputation beyond reputeSu^P^er has a reputation beyond reputeSu^P^er has a reputation beyond reputeSu^P^er has a reputation beyond reputeSu^P^er has a reputation beyond reputeSu^P^er has a reputation beyond repute

Su^P^er غير متواجد حالياً


افتراضي "رينو" تطرح سيارة داستر الجديدة في أسواق المملكة بأسعار مشجعة ومواصفات حديثة





أهلا وسهلا بالجميع في أرض الإبداع والتحدي، منتديات جوهرة سوفت وبالتحديد في
قسم السيارات

[IMG]http://*****************/11/1132606599.gif[/IMG]

"رينو" تطرح سيارة داستر الجديدة في أسواق المملكة بأسعار مشجعة ومواصفات حديثة













طرحت شركة رينو للسيارات بأسواق المملكة المختلفة في السابع من مايو الحالي سيارة رينو داستر الجديدة، التي تتميز بمواصفات حديثة تتلاءم مع ظروف البيئة السعودية وأسعار مشجعة ومعقولة، بالإضافة إلى تمتعها بالقوة والمتانة، كما أنها مغطاة بضمان يصل إلى ثلاثة سنوات أو 100000 كلم.
وتتوفر السيارة بطرازين هما 4×2 – 4 سرعات ناقل أوتوماتيكي، و4×4 - 6 سرعات ناقل يدوي مدعومة بمحرك 2.0 16V (135 حصان) حيث يجمعان بين الرحابة والراحة في صالون السيارة، في حين يضمن حجمها المدمج وارتفاعها عن الأرض سلاسة سيرها سواء في داخل المدن أو ما حولها وكذلك في المناطق الريفية والطرق غير المعبدة. كما تتميز سيارة داستر الجديدة بأنها سهلة الاستخدام، إضافة إلى أبعادها المدمجة مما يضمن لها مرونة خاصة.
وأشارت شركة رينو إلى أنه لتأكيد قوة سيارة داستر الجديدة، تم تجربة السيارة لمسافة تعادل أربعة ملايين كيلو متر في ظل ظروف مناخية متعددة ومناخات متغيرة وظروف اختبار قاسية، كما تم اجراء اختبارات صارمة على السيارة لمدة شهر كامل في ظروف دول مجلس التعاون الخليجي قبل إطلاقها للتأكد من مطابقة السيارة لكافة معايير جودة رينو. مؤكدة أن السيارة الجديدة تتوافق تماما مع مواصفات دول مجلس التعاون الخليجي ومتطلباتها. فيما نوهت الشركة إلى أنه تم أخذ احتياجات العملاء في الاعتبار وتطلعهم لاقتناء سيارة حديثة كعلامة على التقدم الاجتماعي، بالإضافة إلى أن تكون السيارة قوية ويعتمد عليها وأن تكون سيارة رياضية رباعية الدفع ومتعددة الاستخدامات وأن تكون في حدود إمكانياتهم المالية.
كما تم تصميم سيارة داستر الجديدة لتكون سيارة متعددة الاستخدامات ولتمنح السائق والركاب شعورا بالراحة والطمأنينة عند قيادتها في المدن وما حولها، وعلى الطرق الرئيسية والطرق السريعة، أو عند قيادتها على الطرق الوعرة، إضافة إلى أنها توفر مساحة داخلية فسيحة ومريحة وتقدم مستوى عال من السلامة، حيث يبلغ طولها 4.31 سم، وعرضها 1.82 سم. في حين تبرز شخصية السيارة من الامام حيث تظهر عليها ملامح القوة والمتانة بفضل رفارفها العريضة، وخطوط شبكة الكروم التي تعطي انطباعا بالهيبة، وغطاء الوقاية السفلي. كما توفر السيارة أيضا مساحة تخزين للأمتعة تصل إلى 475 ديسيمتر مكعب (بمقياس VDA) وهو أيضا حجم تنافسي للغاية، فيما تتضمن الدواخل العملية القابلة للتعديل مقاعد خلفية قابلة للطي، وتتوفر خاصية الفصل بنسبة 60/40 في طرازات معينة، ومع طي المقاعد الخلفية بشكل كامل، تتسع مساحة التخزين وترتفع طاقتها لتصل إلى 1.636 ديسمتر مكعب.
وراعي تصميم السيارة المحافظة على سلامة جميع الركاب حيث تشمل مجموعة السلامة نظام منع غلق المكابح ABS، ونظام المساعدة لفرامل الطوارئ EBA، ووسادة هوائية لمقعد الراكب الأمامي ووسائد هوائية جانبية للمقاعد الأمامية وإنذار عند عدم غلق حزام الراكب الأمامي (مرئي ومسموع). كما تم أيضا الاهتمام بمظهر السيارة الخارجي الذي يحتوي مرايا مطعمة بالكروم ، وقضبان سقف طولية مطعمة بالكروم، ولوحين حماية أمامي وخلفي وغطاء لعتب الجوانب مطليان بطلاء له مظهر الكروم ، ونوافذ وزجاج خلفي مظلل بدرجة تظليل أعلي.
وقد حصلت سيارة داستر على أكثر من عشرة جوائز من الصحف التجارية الدولية، تشمل "جائزة سيارة العام 2011 4×4" في فرنسا والأرجنتين، و"جائزة سيارة العام 2011" في كرواتيا وروسيا و" Autobest أتوبست2011 " في ألمانيا، وجائزة عجلة القيادة الذهبية " Golden Steering Wheel" في رومانيا.















  رد مع اقتباس
قديم 2012-06-08, 20:57 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
The ROCK
عضو متميز

إحصائية العضو






The ROCK has a brilliant futureThe ROCK has a brilliant futureThe ROCK has a brilliant futureThe ROCK has a brilliant futureThe ROCK has a brilliant futureThe ROCK has a brilliant futureThe ROCK has a brilliant futureThe ROCK has a brilliant futureThe ROCK has a brilliant futureThe ROCK has a brilliant futureThe ROCK has a brilliant future

The ROCK غير متواجد حالياً


افتراضي رد: "رينو" تطرح سيارة داستر الجديدة في أسواق المملكة بأسعار مشجعة ومواصفات حديثة

NICE



  رد مع اقتباس
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تأخير قضية تعذيب متهم فيها "بن علي" و"زهير الرديسي" و"عبد الرحمان القاسمي" و"الح prince الاخبار المحلية و العالمية 0 2012-04-27 17:18
موزيلا تطرح النسخة 11 من بريد "ثندربيرد" Anouer-net التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة 0 2012-03-18 07:21
"الكاف" يعيّن "انور الحداد " في لجنة تنظيم "الشان" bahzed bouchnak رياضة عالمية وعربية 0 2011-06-14 19:27
"مايكروسوفت" تطرح لوحة المفاتيح اللاسلكية "آرك كيبورد" HЄNI-TЄCH التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة 0 2010-01-20 19:10


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 13:10.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2017 © منتديات جوهرة سوفت