منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-07, 20:58 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Great نادال يستعيد صدارة التصنيف العالمي لمحترفي التنس بعد إنجاز رولان جاروس

انتزع النجم الأسباني رافاييل نادال صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين من النجم السويسري روجيه فيدرر في أحدث إصدارات التصنيف اليوم الاثنين.

واستعاد نادال صدارة التصنيف التي ابتعد عنها لقرابة العام بعد إحرازه لقب بطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) للمرة الخامسة بمشواره الرياضي أمس الأحد.

وكان فيدرر ، الذي أحرز لقب البطولة الفرنسية في العام الماضي ، قد ودع منافسات رولان جاروس في دور الثمانية أمام السويدي روبن سودرلينج الذي خسر مباراة النهائي أمس أمام نادال.

واحتل نادال المركز الأول بالتصنيف برصيد 8700 نقطة وتلاه فيدرر في المركز الثاني برصيد 8390 نقطة ثم الصربي نوفاك ديوكوفيتش في المركز الثالث برصيد 6675 نقطة.

وتقدم سودرلينج مكانا واحدا من المركز السابع إلى المركز السادس برصيد 4755 نقطة بعد الإنجاز الذي حققه في فرنسا المفتوحة.




ولو كان فيدرر نجح في المحافظة على صدارة التصنيف العالمي للاعبين المحترفين فقد كان سيعادل الرقم القياسي المسجل باسم النجم الأمريكي المعتزل بيت سامبراس في البقاء على قمة التصنيف طوال 286 أسبوعا متتاليا.

وجاءت بقية المراكز العشرة الأولى بتصنيف الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين الذي صدر اليوم الاثنين الموافق السابع من حزيران/يونيو كالتالي:

البريطاني آندي موراي في المركز الرابع برصيد 5385 نقطة والروسي نيكولاي دافيدينكو في المركز الخامس برصيد 4785 نقطة والأمريكي آندي روديك في المركز السابع برصيد 4510 نقطة والأرجنتيني خوان ديل بوترو بالمركز الثامن برصيد 4395 نقطة والأسباني فيرناندو فيرداسكو بالمركز التاسع برصيد 3645 نقطة والفرنسي جو*ويلفريد تسونجا في المركز العاشر برصيد 3185 نقطة.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:41.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت