منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-05-07, 17:40 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
prince
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






prince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond repute

prince غير متواجد حالياً


Rules غدا: نقابة الأمن بالكاف ترفع قضية ضد فرحات الراجحى



غدا: نقابة الأمن بالكاف ترفع قضية ضد فرحات الراجحى






قررت النقابة الأساسية لقوات الأمن بالكاف أن ترفع الثلاثاء 8 ماي الجاري قضية عدلية ضد فرحات الراجحى الوزير السابق للداخلية بسبب "سلبيته في إسداء التعليمات اللازمة لحماية المقرات الأمنية بجهة الكاف رغم تلقي تهديدات بحرقها" خلال يومي 5 و 6 فيفرى 2011 على حد تعبيرها.
وأفاد مصدر أمنى رفيع المستوى في منطقة الأمن بالكاف ان النقابة "تتهم فرحات الراجحى بالتقصير في أداء مهمته رغم علمه بخطورة الأوضاع و تحمله المسؤولية الكاملة في أعمال الحرق التي طالت المقرات الأمنية والأضرار التي لحقت الأعوان خلال الفترة المذكورة" (وات)





  رد مع اقتباس
قديم 2012-05-07, 20:53 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
اشكي للعروي
قلم مميز بالمنتدى العام

إحصائية العضو





اشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond repute

اشكي للعروي غير متواجد حالياً


افتراضي رد: غدا: نقابة الأمن بالكاف ترفع قضية ضد فرحات الراجحى

السلام عليكم
قاله تعرف العلم قاله انزيد فيه ..ربنا زدنا علما ..
هههه والله شيء يضحك وشيء يبكي في ان واحد ..يقول المثل خطاها ذراعها قالت مسحورة ..يا ملا حال وملا دمار في البلاد ..توا يا عباد ربي هذا كلام ؟ يعني يغيب مسعود يباتوا رقود ..وسي فرحات الراجحي رامبو والا دارمندرا والا ساني ديول امتاع الهند والا جيمس بوند امتاع ايام زمان 007 ..يعني تتاخذ في الكاف يتلام ويتحاسب وزير الداخلية ؟ امالا ..يلزمه يهبط للميدان بكلاشنكوفه والا دبابته ويصفي المخربين بيده والا يتحمل المسؤولية ويشيلها وحده ؟
دمار ازرق والله في العباد ..امالا على حسابهم الوزراء اللي شدوا الداخلية منذ الاستقلال يلزم يتحاسبوا واحد جرة واحد حتى اللي في رحمة ربي ..؟ والا سي لعريض الاحداث اللي وقعت في 9افريل الفائت هو اللي يقود فيها بالماتراك ولاكريموجان ويضرب في المتظاهرين بيده ؟ وهذاكة وعلاه ما طالبوش بمحاسبته ؟
هوما اللي يتحملوا اوزار التخريب ان تهاونوا واستسلموا وفروا من الساحة قال اشنوة الوزير ما اعطاهمش تعليمات للكرتوش الحي ..اي والا كانوا يتسناو فيه يهبط بيده ويقود المعارك السايرة وقتها في كافة ارجاء البلاد ..امالا ماهو قلنا رامبو ..يطير في الهواء ويحط في كل موقع امتاع تخريب .
زايد والله الحديث .
المحاسبات والمحاكمات اللي يلزمها تقع في البلاد بعد الثورة هي للقناصة والمفسدين والمجرمين اللي اجرموا في حق الشعب وللاسف ترقاوا في خدمهم .


  رد مع اقتباس
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المجلس الأعلى للقضاء يرفض مطلب رفع الحصانة عن القاضي فرحات الراجحي BOYKA الاخبار المحلية و العالمية 1 2011-05-21 20:44
خطير :حوار مع وزير الداخلية السابق فرحات الراجحي : حقاءق مذهلة RAMZi-B الاخبار المحلية و العالمية 3 2011-05-05 15:53
فرحات الراجحي لـ الصباح :طالبت في الداخلية باحترام القانون habiballah الاخبار المحلية و العالمية 1 2011-04-17 09:13
تعيين السيد فرحات الراجحي رئيسا للهيئة العليا لحقوق الانسان والحريات الأساسية RAMZi-B الاخبار المحلية و العالمية 1 2011-03-31 19:01
وزير الداخلية فرحات الراجحي يتفقد أعوان الأمن المصابين khmoussi الاخبار المحلية و العالمية 0 2011-01-31 19:25


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:08.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت