منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-06, 19:54 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Rules صحف الجزائر: الفوز على الإمارات يعيد الأمل قبل انطلاق المونديال

أولت الصحافة الجزائرية الصادرة اليوم الأحد حيزا كبيرا للمباراة الودية التي جمعت أمس منتخبها الأول لكرة القدم بنظيره الإماراتي، وأفردت له مساحات واسعة على صدر صفحاتها الأولى، حيث أجمعت على أن الفوز كان بمثابة الجرعة المعنوية التي بحث عنها الفريق لمدة طويلة بالرغم من اعترافها بوجود الكثير من النقائص على مستوى خطي الدفاع والهجوم.

وكتبت الصحيفة اليومية الرياضية "الهداف" بالبنط العريض"زياني فك العقدة والتأكيد في المونديال". وفي نفس الاتجاه سارت صحيفة "الخبر" التي اختارت عنوان " فوز معنوي يفك العقدة قبل المونديال". أما "وقت الجزائر" فذكرت " الخضر يطردون النحس و يطيرون إلى جنوب أفريقيا بمعنويات عالية".

وأضافت "الخبر الرياضي" "الجزائر ترفع المعنويات بالفوز على الإمارات". ووصفت "ليبرتيه" المباراة بالمطمئنة وعنونت صفحتها الأولى "فلتبدأ الأمور الجدية". وقالت "لوببيتور" "فوز مطمئن قبل مباراة سلوفينيا".

واشتركت "المجاهد" و لوكتيديان دوران" و لوجور دالجيري" و "ليكسبريسيون" و "لوثون دالجيري" في عنوان واحد هو "(فوز) جيد للمعنويات".

واعترفت "الوطن" أن فوز الجزائر على الإمارات لم يكن مقنعا لكن رغم ذلك اعتبرته مشجعا قبل أيام من انطلاق المونديال. وتحدثت "لوسوار دالجيري" عن "الخضر يمنحون أنفسهم الثقة" والفجر" عن "الخضر بمعنويات الفوز اليوم في دربان".

وكتبت "الشروق اليومي" في صفحتها الأولى "أداء مقبول و هجوم مشلول" أما "النهار الجديد" فنوهت بمردود زياني ولحسن وبودبوز. وأكد الموقع الالكتروني "كل شيء عن الجزائر" أن مواجهة الإمارات كشفت عن الكثير من النقائص والقليل من الايجابيات.




ونقلت اليومية الرياضية "كومبتيسيون" تصريح القائد يزيد منصوري الذي قال فيه انه " لا يستحق مثل هذه المعاملة" في إشارة إلى صيحات الاستهجان التي أطلقها بعض المشجعين تجاهه بعد استبداله في المرحلة الثانية من المباراة.

ودعا معلق القناة الثالثة للإذاعة الجزائرية المدرب رابح سعدان إلى حسم مسألة إشراك منصوري في التشكيلة الأساسية مشيرا أن المدرب ريمون دومنيك قرر إبقاء تيري هنري على دكة البدلاء رغم انه هو القائد الأول للمنتخب الفرنسي.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:17.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت