منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-05, 21:00 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Rules داوسون يصل معسكر منتخب إنجلترا استعدادا لأخذ مكان فيرديناند بالفريق

وصل مدافع نادي توتنهام الإنجليزي لكرة القدم مايكل داوسون معسكر منتخب إنجلترا في جنوب أفريقيا اليوم السبت ليحل محل قائد الفريق المصاب ريو فرديناند بقائمة الفريق مؤكدا أنه "مستعد لاستغلال فرصته ".

وكان داوسون /26 عاما/ يستعد للذهاب في عطلة عندما تلقى استدعاء أمس الجمعة للانضمام إلى منتخب بلاده عقب إصابة قائد الفريق وقلب دفاعه فيرديناند بتمزق في أربطة الركبة خلال تدريبات الفريق.

وقال داوسون الذي لم ينجح في الانضمام إلى قائمة المدرب الإيطالي فابيو كابيللو الأصلية لمنتخب إنجلترا بكأس العالم 2010 : "إنها رياضة مجنونة ويمكن أن تتغير الأشياء فيها خلال جزء من الثانية".




وأضاف: "كنت في دقيقة أحاول ترتيب عطلتي ثم تلقيت مكالمة سألوني فيها إذا ما كنت في عطلة لأن ريو انسحب من التدريب .. رددت بلا وانتظرت بجوار الهاتف لأتلقى مكالمة أخرى يخبرونني فيها أنه سيتم ضمي للمنتخب خلال ساعة واحدة. كان يوما مجنونا".

وأكد داوسون الذي قدم موسما رائعا مع فريقه توتنهام الذي حل رابعا في الموسم المن*** حديثا من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز أنه متعاطف تماما مع فيرديناند ولكنه في الوقت نفسه سيعمل جاهدا على أن يكون ضمن التشكيل الأساسي لإنجلترا في مباراتها الافتتاحية بكأس العالم أمام الولايات المتحدة في 12 حزيران/يونيو الجاري.

وقال داوسون: "بالنسبة لريو بعد إصابته لا يوجد شعور أسوأ مما يعيش فيه الآن كلاعب .. فهو سيغيب عن أكبر بطولة في العالم والتي كان سيشارك فيها بوصفه قائد منتخب بلاده. إنني أشعر بما يمر به".

وأضاف: "ولكنها فرصة بالنسبة لي .. لم يسمح لي الوقت بالتفكير فيما حدث ولكنني ظللت أتلقى المكالمة تلو الأخرى من أشخاص يتمنون لي حظا سعيدا".

وأوضح داوسون أنه يعرف جميع لاعبي المنتخب الإنجليزي بعدما ظل يتدرب معهم لمدة أسبوعين مما يعني أن التدريبات مع الفريق ستكون أمرا معتادا بالنسبة له.

وقال: "كنت أخطط لمشاهدة أولى مباريات إنجلترا بالمونديال مع أصدقائي وأسرتي ولكنني الآن سأكون هناك على أرض الواقع".

وأضاف: "سأكون موجودا بالبطولة وأنا لا يوجد في سجلي مباراة دولية واحدة مع منتخب إنجلترا الأول ، فأي فرصة أفضل من هذه لكي ألعب مباراتي الدولية الأولى. ولكن كل ما علي الآن هو أن أتدرب مع الفريق كما أفعل كل يوم مع توتنهام وبعدها سنرى ما يحدث .. كما أن وجود أربعة لاعبين آخرين من توتنهام بالمنتخب أمر رائع حقا".

وبعد غياب فيرديناند سيكون ستيفن جيرارد لاعب ليفربول الإنجليزي هو قائد منتخب إنجلترا الجديد.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 04:41.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت