منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة

الملاحظات

التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة يشمل جميع المواضيع العلمية والمتعلقة بالتكنولوجيا والإقتصاد والقانون

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-04-17, 15:34 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Anouer-net
عضو مميز بمنتدى التكنولوجيا

إحصائية العضو






Anouer-net has a reputation beyond reputeAnouer-net has a reputation beyond reputeAnouer-net has a reputation beyond reputeAnouer-net has a reputation beyond reputeAnouer-net has a reputation beyond reputeAnouer-net has a reputation beyond reputeAnouer-net has a reputation beyond reputeAnouer-net has a reputation beyond reputeAnouer-net has a reputation beyond reputeAnouer-net has a reputation beyond reputeAnouer-net has a reputation beyond repute

Anouer-net غير متواجد حالياً


افتراضي قريباً اجراء مكالمة Skype عن طريق متصفح الانترنت



فريق عمل جوهرة سوفت يرحب بكم في

أخبار عالم الكمبيوتر







برنامج Skype يُعد من أنجح وأفضل وأشهر البرامج لمكالمات الصوت والفيديو عن طريق الانترنت. حيث بدأ في عام 1999م. وأهم أسباب نجاح هذا البرنامج وشعبيته الكبيرة هو كونه مجاني (إذا كان عن طريق الانترنت) وأيضاً وجوده في جميع الأجهزة تقريباً. سواءً في الهواتف الذكية (مثل أجهزة آبل iOS، البلاكبيري، Windows Phone، و الاندرويد) أو في أنظمة الكمبيوتر (مثل ويندوز، لينكس، و Mac OS).

وفي تقريباً نصف عام 2011م أعلنت شركت مايكروسوفت عن استحواذها لـ Skype بقيمة 8.5 مليار دولار (عندما كثُرَت تحديثات برنامج Skype)! وقبل عدة أيام أعلنت عن وظيفة جديدة في صفحة الوظائف تدل على نيتها القوية في زيادة شعبية Skype أكثر. وصف الوظيفة حسب ما هو مذكور نصاً:

” فريق في سكايب يبحث عن مطورين شغوفين، فريق(مجموعة) عمل، وذو دافع نفسي، لمساعدتنا في تحقيق تجربة سكايب على إلى الويب. سيكون لديك فرصة لدمج الحلول القائمة على سكايب على شبكة الإنترنت وذلك بدعم من الخدمات الخلفية المبنية من الألف إلى الياء باستخدام أحدث تقنيات مايكروسوفت. وسوف يتم استخدام نتيجة عملكم بشكر من قبل مئات الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. سوف تعمل في بيئة ديناميكية مع فريق من المحترفين في المشاركة في تحديد، تصميم، تطوير، اختبار، وتوثيق تطبيق يعد من أكثر التطبيقات شعبية في العالم الحديث. “




وذكرت شركة مايكروسوفت في صفحتها عن هذه الوظيفة أن المتَقدم يجب أن يُتقن لغة HTML5. ولكن لا يوجد خبر أكيد إن كان Skype سيكون بهذه اللغة أم لا! ولم تعلن الشركة عن أية مواعيد متوقعة لنزول Skype على متصفحات الانترنت!







  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 00:26.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت