منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-04, 13:20 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي ميسي يتمنى أن يكون المونديال بطولته هو والأرجنتين

أعرب النجم ليونيل ميسي أمس الخميس في بريتوريا عن أمله في أن يكون مونديال 2010 بجنوب أفريقيا هو بطولة المنتخب الأرجنتيني وبطولته هو الآخر ، وأكد أن "الفوز بكأس العالم لا يقارن بشيء"، فيما يتبق أسبوع واحد على انطلاق الحدث الكروي الكبير.

وأشار لاعب برشلونة الذي تتركز عليه أنظار مشجعي الكرة في الأرجنتين "إنني جيدون كفريق ، ومتحدون تماما. إنني مطمئن ، وأفكر في المنتخب فقط. أود أن يكون مونديال الأرجنتين ومونديالي".

وقال ميسي في أول لقاء له بالصحافة منذ وصول المنتخب إلى جنوب أفريقيا "إنني سعيد ، لا أحتاج إلى شيء آخر. صبت الفترة الماضية في مصلحتنا لتحسين أمور كثيرة ، واستفدنا منها كاملة".

ويتعرض ميسي لانتقادات من الصحافة الأرجنتينية نظرا لعدم تقديمه نفس المستوى المبهر الذي يظهر به مع برشلونة عندما يلعب في المنتخب.

ورد أفضل لاعبي العالم على سؤال حول المركز الذي يفضل اللعب فيه بين المهاجم الصريح أو خلف رأسي حربة قائلا "أفضل أن يلعب المنتخب بمهاجمين أكثر ، أعتقد أن على الأرجنتين البحث عن الفوز باللاعبين الذين لديها".

وأبرز ميسي أنه على الرغم من حصوله على "كل شيء" على مستوى الأندية وعلى المستوى الفردي "إلا أن الفوز بكأس العالم لا يقارن بأي شيء آخر".




وأكد "المونديال لا يتعلق بلاعب واحد ، بل بفريق. كنا بحاجة إلى التدرب معا لتقوية المجموعة والحقيقة أن الرابطة بيننا رائعة لحسن الحظ. قلت دوما إن هذا الأمر يتعلق بمجموعة وبفريق ، وليس بي وحدي. في برشلونة لم أصنع الإنجازات وحدي. الأرجنتين لديها فريق وأفراد رائعون".

في السياق نفسه ، أكد المهاجم كارلوس تيفيز أن اللاعبين "في حالة جيدة" وقال "إن الأجواء رائعة" داخل المجموعة.

وقال مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي وأحد المرشحين للعب أساسيا في تشكيل المدير الفني دييجو مارادونا "لا أقرأ أو أستمع لأي شيء ، إنني أركز في هذه التجربة الجميلة. سأثبت في كل تدريب أنني قادر على اللعب ، والأمر بعد ذلك يعتمد على قرار المدرب".

وتحدث جميع اللاعبين عن ميسي حيث أعربوا عن إعجابهم بمهاراته كما أكدوا على أنه لم يعد لاعبا صاعدا.

وسأل أحد الصحفيين لاعب الوسط المخضرم خوان سباستيان فيرون رفيق نجم برشلونة في غرفته "هل أنت مستشار ميسي؟".

ورد لاعب وسط استوديانتيس دي لابلاتا بقوله "ذلك شيء غير موجود ، إنه واحد من مجموعة ويتأقلم جيدا. لا أحد يرشده ، على العكس. لقد نضجت شخصيته كثيرا وبات يعي المكانة التي يشغلها. كما يعرف ما يمكن للفريق أن يقدمه إليه ، لكن لا يوجد مرشد".

أما قائد الفريق خافيير ماسكيرانو لاعب ليفربول الإنجليزي فقال "ميسي أكبر بعض الشيء من أن ننصحه. لقد وصل إلى أعلى ما يمكن للاعب الكرة بلوغه. ميسي رجل ، وكشخص هو لا يحب الكلام كثيرا لكنه ذكي للغاية".

وتلعب الأرجنتين في المجموعة الثالثة للمونديال مع كل من نيجيريا وكوريا الجنوبية واليونان.


  رد مع اقتباس


قديم 2010-06-04, 17:16 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
satangel
عضو فعال

إحصائية العضو






satangel has a reputation beyond reputesatangel has a reputation beyond reputesatangel has a reputation beyond reputesatangel has a reputation beyond reputesatangel has a reputation beyond reputesatangel has a reputation beyond reputesatangel has a reputation beyond reputesatangel has a reputation beyond reputesatangel has a reputation beyond reputesatangel has a reputation beyond reputesatangel has a reputation beyond repute

satangel غير متواجد حالياً


افتراضي

مع إحترامي له و لجمهوره أرى أن messi يستمد قوته من لاعبين خلفه (xavi, touré, niesta) و لا أرى في أرجنتين maradonna لاعبين بقيمة هؤلاء.



أما tevez فهو لاعب جيد أقل عرضة للظغط و أكثر دوافع للتألق (إثبات أفضليته و أولويته بلقب خليفة maradona) و أشد بنية جسدية خاصة و أن الأرجنتين ستقابل كلا من النيجيريين و اليونانيين.
الكوريون قصار القامة يتقنون الكرات القصيرة و السريعة, و بالتالي لا أتوقع نجاحا لmessi في خطة مهاجم صريح. قد يكون من الأفضل أن يلعب وسط الميدان لإرهاق المنافس و ربح مخالفات.


  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 13:59.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت