منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-03, 18:03 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي نيجيريا أول منتخب أفريقي يصل جنوب أفريقيا استعدادا لكأس العالم

أصبح المنتخب النيجيري الأول لكرة القدم اليوم الأربعاء هو أول فريق أفريقي يصل جنوب أفريقيا استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم 2010 التي تستضيفها البلاد هذا الشهر بعد وصوله إلى مدينة ديربان المطلة على المحيط الهندي والتي تطلق على نفسها "المكان الأكثر دفئا في كأس العالم".




ووصل نسور نيجيريا مطار "كينج شاكا" الدولي الجديد في ديربان التي سيظلوا بها طوال البطولة الدولية الممتدة لشهر كامل حيث ينزل المنتخب النيجيري بفندق "بروتيا ووترفرونت" بمدينة ريتشاردز باي التي تقع علي بعد 160 كيلومترا شمال ديربان.

وستكون نيجيريا واحدة من بين ست دول أفريقية مشاركة بمونديال 2010 ، الذي تتنافس فيه 32 دولة ، مع كوت ديفوار وغانا والجزائر والكاميرون إلى جانب البلد المضيف جنوب أفريقيا.

ووصل منتخب نيجيريا جنوب أفريقيا اليوم قادما من معسكره التدريبي بجنوب إنجلترا حيث تأخر سفر الفريق من إنجلترا لمدة يوم واحد بعد ظهور مشكلة فنية في طائرته.

وتلعب نيجيريا ، التي عينت السويدي لارس لاجرباك في منصب المدير الفني الجديد لها قبل أشهر معدودة من انطلاق المونديال ، بالمجموعة الثانية التي تضم الأرجنتين واليونان وكوريا الجنوبية خلال نهائيات جنوب أفريقيا.

وتستهل نيجيريا مشوارها بالبطولة بمواجهة الأرجنتين التي يدربها النجم الأسطورة دييجو مارادونا في 12 حزيران/يونيو بجوهانسبرج قبل أن تلتقي مع اليونان في بلومفونتين بعد أسبوع واحد ثم مع كوريا الجنوبية في ديربان في 22 حزيران/يونيو الجاري.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 04:26.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت