منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-04-03, 13:28 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي برشلونة يسعى لاصطياد ميلان.. والبايرن مرشح فوق العادة لعبور مرسيليا

تقام اليوم مباراتين ضمن منافسات إياب دور الثمانية ببطولة دورى أبطال أوروبا، عندما يستضيف برشلونة الإسبانى فريق ميلان الإيطالى، ويلتقى بايرن ميونيخ الألمانى مع مارسيليا الفرنسى، على أن تستأنف منافسات الدور، غدًا الأربعاء، بإقامة مباراتين، ريال مدريد مع أبويل نيقوسيا القبرصى، وتشيلسى الإنجليزى مع بنفيكا البرتغالى، من أجل حسم الأربعة فرق المتأهلين للدور نصف النهائى بالبطولة.

فى المباراة الأولى، يحشد برشلونة كافة جهوده استعدادًا للانقضاض على ميلان متسلحًا بعاملى الأرض والجمهور، حيث تقام المباراة على ملعبه "كامب نو" وهو الأمر الذى يسهل من مهمته فى الفوز والتأهل للدور نصف النهائى، خاصة أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبى فى "السان سيرو" بمدينة ميلانو الإيطالية.


يخوض برشلونة لقاء الليلة بمعنويات مرتفعة بعد فوز مقنع حققه على حساب أتليتيك بيلباو، بهدفين نظيفين، فى الليجا، السبت الماضى، بينما كانت البروفة الأخيرة لميلان استعدادًا للبارسا غير مُجدية بعدما توقف قطار انتصاراته بالدورى الإيطالى على يد كاتانيا، إثر تعادله معه، بهدف لكل فريق، وهو ما دق ناقوس الخطر بالنسبة للروسونيرى قبل مواجهة البارسا.


تاريخ المواجهات بين الفريقين والتى أقيمت على ملعب "كامب نو" تصب كلها فى مصلحة برشلونة، حيث لم يخسر الأخير على أرضه إلا فى مباراة واحدة وتغلب حينها ميلان، بهدفين نظيفين، فى دور المجموعات بدورى الأبطال عام 2000.


يواجه الأرجنتينى ليونيل ميسي، نجم برشلونة، تحدى جديد أمام ميلان لكسر النحس الذى لازمه فى لقاء الذهاب بعدم هز شباك الفريق الإيطالي، مع العلم أن اللاعب لم يحرز سوى هدفًا وحيدًا فى خمس مباريات خاضها ضد ميلان، جاء من ركلة جزاء فى دورى الأبطال الموسم الماضى، بينما لا يوجد مانع من مشاركة الحارس فيكتور فالديس خاصة أن الإصابة التى تعرض لها فى مباراة بيلباو بسيطة للغاية، وهو ما أكده من خلال صورة لإصابته البسيطة نشرها عبر حسابه الخاص على الموقع الاجتماعى "تويتر".





فى المقابل، يعود المهاجم البرازيلى ألكسندر باتو لصفوف ميلان فى مباراة اليوم بعد تعافيه من إصابة فى العضلات كانت سببًا فى غيابه عن مباراة الذهاب، حيث قد يدفع به مدرب ميلان، ماسليميانو أليجرى إلى جانب السويدى زلاتان إبراهيموفيتش فى خط الهجوم.


من جانبهما، التزما مدربا الفريقين، جوسيب جوارديولا وأليجرى، الصمت عن الإدلاء بأية تصريحات قبل المباراة، فى ظل التركيز القوى على الفوز من أجل التأهل لنصف النهائي، ويقود الحكم الهولندى بيورن كويبرز اللقاء، وهو الذى أدار مباراة ريال مدريد وسسكا موسكو الروسى فى ذهاب دور الـ16 والتى انتهت بالتعادل الإيجابى (1-1).


فى المباراة الثانية، بات بايرن ميونيخ قاب قوسين أو أدنى من التأهل لنصف النهائى عندما يستضيف مارسيليا على ملعبه "أليانز أرينا"، حيث أن فرص الفريق البافارى أكبر للتأهل خاصة بعد فوزه فى لقاء الذهاب، بهدفين نظيفين، فى فرنسا.


يسير البايرن بخطى ناجحة نحو تحقيق اللقب الأوروبى هذا الموسم خاصة أن ملعبه يحتضن نهائى هذه النسخة، حيث يعول المدير الفنى يوب هاينكيس على الثنائى أريين روبين وماريو جوميز لحسم نتيجة المباراة لصالح البايرن، بينما يداعب الأمل الفريق الفرنسى فى إمكانية الفوز بالفارق المطلوب والذى يضمن له التأهل.






  رد مع اقتباس


إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ليل يسعى للابتعاد عن مرسيليا GundaM رياضة عالمية وعربية 0 2011-05-06 16:47
برشلونة يسعى لضم باستوس من ليون . khmoussi رياضة عالمية وعربية 0 2011-01-31 21:04
مرسيليا مرشح للبقاء في الصدارة Ahmadou رياضة عالمية وعربية 0 2010-12-04 17:23
بيروتي : اشبيلية ليس مرشح للفوز بكأس السوبر امام برشلونة Dandoun رياضة عالمية وعربية 0 2010-07-27 10:31
برشلونة يسعى للتغلب على بلد الوليد والحفاظ على اللقب Dandoun رياضة عالمية وعربية 0 2010-05-14 12:23




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 17:57.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت