منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-03-16, 19:17 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
اشكي للعروي
قلم مميز بالمنتدى العام

إحصائية العضو





اشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond repute

اشكي للعروي غير متواجد حالياً


افتراضي هل تكون اخر مباراة للجينيرال بن شيخة مع الافريقي؟


هل تكون اخر مباراة لعبد الحق بن شيخة ممرن النادي الافريقي
الملقب بالجنرال غدا السبت 17مارس 2012 في لقاء متقدم من الجولة 11



التي ستجمعه بالنجم الرياضي الساحلي ؟ وتحصل القطيعة بين الطرفين ؟



جماهير الإفريقي تتهجم على المدرب بن شيخة والأمن يتدخل لتفريق الاحتجاجات
هذا هو عنوان الخبر الذي تناقلته وسائل اعلام مختلفة وقريبة
من الشان الافريقي .


لم يتحمّل أنصار النادي الإفريقي الهزيمة الثانية في ظرف 3 أسابيع تحت إشراف المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة والتي جاءت أمام النادي الصفاقسي يوم السبت الماضي (1 ـ2) وبعد أكثر من عشر مواسم لم ينهزم فيهل الإفريقي في ملعب الطيب المهيري

جماهير النادي الإفريقي وبعد أن صبرت على الفني الجزائري وعلى الهيئة المديرة إثر الهزيمة ضدّ الاتحاد المنستيري (0 ـ1) ثم التعادل في العاصمة ضدّ ترجي جرجيس (0 ـ0) فجرت أمس الاثنين جام غضبها على المدرب "بن شيخة" وطالبت بإقالته فورا وتهجمت عليه بشتى أنواع الشتائم والاتهامات خلال حصة التمارين المسائية التي دارت في الحديقة ـ أـ وشهدت توترا غير مسبوق وأجواء مشحونة على خلفية النتائج السلبية المتلاحقة التي ألقت بالفريق بعيدا عن كوكبة فرق الطليعة.



وشنّ عدد من أنصار الأحمر والأبيض حملة شعواء ورفعوا شعار "ديقاج" في وجه مدرب كان بالأمس القريب يلقب بالجنرال ويوصف بأنه "معشوق" جماهير الإفريقي، ولكنه تحول إلى شخص غير مرغوب فيه في الحديقة، بعد أن عجز عن جمع أكثر من نقطة يتيمة في 3 مقابلات تولى خلالها الإشراف على الأمور الفنية للنادي.



وحاولت بعض الجماهير تعطيل سير حصة التمارين والدخول إلى الميدان للاعتداء على المدرب عبد الحق بن شية واللاعبين المتهمين من قبل الأنصار بالتخاذل والتلاعب بمصلحة النادي.

واستوجب الوضع المتوتر تدخل أعوان الأمن لإعادة الأمور إلى نصابها وتفريق الجماهير الغاضبة التي احتشدت حول ميدان التمارين وطالبت الهيئة المديرة والإطار الفني بالانسحاب واتهمت اللاعبين بالتفكير في مصالحهم الشخصية وجمع الأموال وترك مصلحة الإفريقي جانبا.

وتواصلت حالة الاحتقان حتى بعد تدخل الأمن وتفريق الجمهور حيث "أفرغ" البعض شحنة الغضب في الشوارع القريبة من مركب النادي الإفريقي ونادوا طويلا بمحاسبة المتسببين في الأوضاع التي آل إليها الإفريقي وخاصة رئيس النادي جمال العتروس الذي يعتبره الكثيرون وراء الأزمة الحالية.

وكان النادي الإفريقي تكبد يوم السبت الماضي هزيمته الثانية في 3 مقابلات وعجز للأسبوع الثالث عن الفوز ليتجمد رصيده عند 15 نقطة ويتسع الفارق بينه وبين المتصدر النادي البنزرتي إلى 11 نقطة بالتمام والكمال.
وبدأ الإفريقي الموسم تحت قيادة المدرب فوزي البنزرتي الذي قاد الفريق إلى الدور النهائي لكأس "الكاف" وانهزم ضد المغرب الفاسي بركلات الترجيح كما درب الفريق إلى حدود الجولة الرابعة قبل أن ينسحب بسبب تهجم الأحباء عليه في مباراة أمل حمام سوسة (1-1).

وقاد المدير الفني الفرنسي باتريك لوفيغ "الأحمر والأبيض" في مباراتين فقط ونجح في تحقيق نتائج متميزة من خلال الفوز على نادي حمام الأنف والملعب التونسي على التوالي بنتيجة ( 2 ـ 0) و(4 ـ 0) قبل أن يتعاقد الفريق مع الجزائري عبد الحق بن شيخة لمدة عام ونصف.

وسبق لبن شيخة أن درب النادي الإفريقي في موسمي 2007/2008 و2008/2009 وفاز في الموسم الأول بلقب البطولة الذي غاب عن خزائن الإفريقي طيلة 12 عاما.

وأصبح الاستغناء عن المدرب الجزائري من تدريب الإفريقي مسألة وقت ليس إلا إذ أكد رئيس النادي جمال العتروس أنه سيمنح بن شيخة فرصة أخيرة في لقاء الجولة 11 أمام النجم الساحلي وإذا عجز النادي الإفريقي عن الانتصار فسيكون الانفصال السريع بين الطرفين.
ولم يعرف عبد الحق بن شيخة خلال محطاته التدريبية الأخيرة غير الفشل حيث تمت إقالته من تدريب المنتخب الجزائري عقب الهزيمة أمام منتخب المغرب ( 0-4) في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2012 ثم تعاقد مع مولودية الجزائر ولم يلبث أن أقيل من منصبه بعد الهزيمة الثقيلة ضد الترجي التونسي في رابطة الأبطال الإفريقية (0-4).

وذكرت بعض المصادر القريبة من موقع القرار في فريق "باب الجديد" أن الفرنسي باتريك لوفيغ هو من سيتولى الإشراف على الفريق في صورة إقالة بن شيخة هذا الأسبوع علما أن لوفيغ يشرف حاليا على أصناف الشبان في الإفريقي.



  رد مع اقتباس


قديم 2012-03-16, 19:22 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
Anouer-net
عضو مميز بمنتدى التكنولوجيا

إحصائية العضو






Anouer-net has a reputation beyond reputeAnouer-net has a reputation beyond reputeAnouer-net has a reputation beyond reputeAnouer-net has a reputation beyond reputeAnouer-net has a reputation beyond reputeAnouer-net has a reputation beyond reputeAnouer-net has a reputation beyond reputeAnouer-net has a reputation beyond reputeAnouer-net has a reputation beyond reputeAnouer-net has a reputation beyond reputeAnouer-net has a reputation beyond repute

Anouer-net غير متواجد حالياً


افتراضي

على حسب ما سمعت في إذاعة Mosaique Fm قالو إلي بن شيخة ماعادش يصلح بانادي الإفريقي و إلي اللإفريقي سوى خسرت و إلاّ ربحت باش يخرجوه و يحطوا في عوضو مساعد المدرب بن شيخة



  رد مع اقتباس
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كرة اليد: النادي الافريقي يتوج بلقب الكأس بعد فوزه على النجم في مباراة مشوقة bahzed bouchnak رياضة عالمية وعربية 2 2011-06-18 20:49
كيف ستكون مباراة النادي الافريقي/ سوفاباكا الكيني THE ASSASSIN رياضة عالمية وعربية 1 2011-05-26 19:10
أين سيتم نقل مباراة الزمالك و الافريقي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ hama 3oun رياضة عالمية وعربية 6 2011-04-02 15:12
الفيفا يعاقب مصر على مباراة الجزائر في القاهرة، ويغلق ملف مباراة الخرطوم Dandoun رياضة عالمية وعربية 0 2010-05-19 07:34




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 21:56.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت