منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-05-28, 17:40 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Wink انطلاق عملية طرح أخر دفعة من تذاكر كأس العالم

اصطفت جماهير جنوب افريقيا فى طوابير طوال الليل للمرة الثانية في غضون شهرين يحدوهم الامل في الفوز بتذاكر المباراة النهائية لكأس العالم لكرة القدم بعد أن تم طرح المزيد من التذاكر اليوم الجمعة قبل اسبوعين من انطلاق البطولة.

وطرح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) 90 ألف تذكرة تخص جميع المباريات ال64 اليوم الجمعة ، بما في ذلك حوالي 800 تذكرة للمباراة النهائية التي تقام في 11 تموز/يوليو المقبل.

وغير ان مشاعر الاحباط تسيدت مجددا حيث حدث عطل في النظام الالكتروني لبيع التذاكر مباشرة بعد طرح التذاكر في التاسعة صباحا (السابعة بتوقيت جرينتش) حسبما ذكرت محطة "راديو 702" الإذاعية بجنوب أفريقيا.

وكان قد حدث خلل في النظام الالكتروني خلال المرحلة الماضية لبيع التذاكر في 15 نيسان/أبريل الماضي.

وتجمهر المئات من الأشخاص خارج مراكز بيع التذاكر في جوهانسبرج وكيب تاون عندما انطلقت عمليات البيع.

ولم يمنع البرد القارس الناجم عن تدني درجة الحرارة الي اقل من سبع درجات مئوية الجماهير المتلهفة من السعي للحصول على التذاكر ، حيث خرجوا بأعداد كبيرة املا في الحصول على فتات التذاكر التي صنفت من قبل على أنها مباعة.

وبجانب المباراة النهائية ، كان العديد من المشجعين يأملون حجز تذاكر المباراة الافتتاحية التي تجمع بين المنتخبين الجنوب أفريقي والمكسيكي على ملعب سوكر سيتي بجوهانسبرج في 11 حزيران/يونيو النقبل.

ومن أصل 88ر2 مليون تذكرة مازال هناك 160 ألف تذكرة متاحة للشراء اليوم الجمعة.




وأكد الفيفا أنه باع 96% من التذاكر حتى الآن وأن التذاكر الإضافية باتت متاحة بعد الانتهاء من ترتيبات الجلوس داخل الملاعب.

وخلال عدة مراحل في الأشهر القليلة الماضية توفرت أعداد من التذاكر بعد أن أعادت وكالة التذاكر بالفيفا العديد من التذاكر من باقات غير مباعة لحضور كأس العالم بجانب التذاكر التي سبق منحها لاتحادات كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

ويتم بيع تذاكر كأس العالم في المراكز التابعة للفيفا في المدن التسع المستضيفة لمباريات البطولة ، وفي فروع فيرست ناشيونال بنك وعدد من المحال التجارية المختارة وعبر الموقع الالكتروني.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:32.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت