منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-05-28, 17:35 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي خيبة أمل في إيطاليا بعد الفشل مجددا في استضافة كأس أوروبا

أعربت إيطاليا اليوم الجمعة عن خيبة أملها بعد خروج ملفها صفر اليدين من الجولة الأولى للتصويت على حق استضافة نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم المقررة عام 2016 .

ومنح الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) حق استضافة البطولة لفرنسا التي تفوق ملفها على الملف التركي في الجولة الثانية الأخيرة من التصويت الذي جرى اليوم في جنيف بسويسرا.

وتعرضت إيطاليا لهذه الصدمة للمرة الثانية على التوالي حيث سبق لها أن فشلت أيضا في عام 2007 في طلب استضافة البطولة القادمة (يورو 2012) لصالح ملف التنظيم المشترك بين أوكرانيا وبولندا.

وأشار موقع صحيفة "ريبوبليكا" الإيطالية على الانترنت إلى أن جانكارلو أبيتي رئيس الاتحاد الإيطالي للعبة أعرب عن خيبة أمله بسبب التصويت وسلوك الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس اليويفا والذي قدم اللجنة التنفيذية لليويفا إلى الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي.

وقال أبيتي إن الوفدين الإيطالي والتركي لم يجدا نفس الاهتمام. وإلى جانب أبيتي ، ضم الوفد الإيطالي روكو كريمي نائب رئيس الوزراء الإيطالي لشئون الرياضة ونجم كرة القدم الإيطالي الشهير السابق باولو مالديني مدافع ميلان الإيطالي سابقا.

وأوضح أبيتي "سنواصل عملنا بهدوء خاصة فيما يتعلق بتحديث الاستادات ، حتى بدون الفوز باستضافة يورو 2016 .. تعاملنا مع هذا الملف كتحد رياضي ، ويجب تقبل الهزيمة في عالم الرياضة حتى وإن شعرنا بالإحباط".

وأضاف "ليس هناك ما نلوم عليه أنفسنا. كل شخص لعب دوره. سرنا طبقا لشعورنا وقدرتنا على المنافسة والروح الأوروبية ولكن يبدو أن التأثير كان لدوافع أخرى".




ومن المؤشرات غير المشجعة للملف الإيطالي ، كان تقرير التقييم الذي نشره اليويفا في وقت سابق من الشهر الحالي.

وأشار التقرير إلى وجود قصور في الملف الإيطالي فيما يتعلق بالاستثمارات في الاستادات الإيطالية وموقف المطارات ووسائل النقل والمواصلات بشكل عام إضافة إلى المشاكل المتكررة بسبب الإضرابات.

واستضافت إيطاليا البطولة الأوروبية عامي 1968 حيث فازت بهاو1980 و1968 .


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 18:15.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت