منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-05-21, 21:00 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي انتر وبايرن يتصارعان على لقب دوري الأبطال ويحلمان باستكمال الثلاثية التاريخية

عندما يلتقي انتر ميلان الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني غدا السبت في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على استاد "سانتياغو برنابيو" في العاصمة الأسبانية مدريد سيكون هدف كل من الفريقين هو إحراز اللقب واستكمال الثلاثية التاريخية .

وفاز بايرن يوم السبت الماضي بلقب كأس ألمانيا اثر تغلبه على فيردر بريمن 4/1 في المباراة النهائية للبطولة ليضيف هذا اللقب إلى لقب الدوري الألماني (بوندسليجا) الذي أحرزه قبلها بأيام قليلة .

كما فاز انتر يوم الأحد الماضي بلقب الدوري الإيطالي بالتغلب على سيينا 1/صفر ليضيفه إلى لقب كأس أيطاليا الذي أحرزه بالفوز على روما في المباراة النهائية .

وقال الهولندي آريين روبن مهاجم بايرن أمس الخميس بعد وصول فريقه إلى مدريد استعدادا لخوض النهائي الأوروبي إن بايرن يحاول التعامل مع المباراة كأي مباراة أخرى .




وقال روبن :
" روح الفريق جيدة للغاية ونحن سعداء للغاية بوجودنا هنا. ما زال لدينا يومان قبل المباراة النهائية وهو ما يمنحنا الوقت للاستعداد.. نحاول خوض المباراة كما لو كانت مباراة عادية ، يجب أن نحاول أن نجعلها مباراة عادية بقدر المستطاع " .

وتركز معظم الحديث قبل المباراة عن مدربي الفريقين وهما الهولندي لويس فان غال المدير الفني لبايرن والبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لانتر .

وثار جدل واسع على أن مورينيو سيترك انتر بعد هذه المباراة ليتولى تدريب ريال مدريد ، ويبدو أن مورينيو نفسه أشعل هذا الجدل بعدما دعا مشجعي ريال مدريد بعد وصوله إلى مدريد مباشرة لمساندة وتشجيع فريقه في المباراة النهائية أمام بايرن .

وقال مورينيو :
" أتمنى أن يكون جميع مشجعي ريال مدريد في استاد سانتياغو برنابيو إلى جانبنا " .

وقال خافيير زانيتي الذي سيخوض في هذا اللقاء المباراة رقم 700 له مع انتر إن الفريق يتطلع لخوض المباراة. وأوضح :
" نحن مستعدون ولدينا الحافز لتقديم مباراة نهائية رائعة " .

وذكرت وسائل الإعلام الإيطالية أمس الخميس أن زانيتي سيلعب بجوار استيبان كامبياسو في مركز خط الوسط المدافع بينما سيلعب جوران بانديف وويسلي شنايدر وصامويل إيتو خلف رأس الحربة الوحيد دييجو ميليتو .

وينتظر أن يضم دفاع الفريق أمام حارس المرمى جوليو سيزار كل من لوسيو ووالتر صامويل ومايكون وكريستيان تشيفو .

وفي المقابل ، سيفتقد فان غال في هذه المباراة جهود لاعبه الفرنسي الدولي المتألق فرانك ريبيري بعدما رفضت محكمة التحكيم الرياضي (كاس) يوم الاثنين الماضي التماس اللاعب بشأن تخفيف عقوبة الإيقاف المفروضة عليه والتي تبلغ ثلاث مباريات .

وجاء قرار الإيقاف بعد طرد ريبيري في مباراة الذهاب بالدور قبل النهائي للبطولة اثر التحام خشن مع ليساندرو لوبيز مهاجم ليون الفرنسي .

وقال المدافع الألماني الدولي فيليب لام إن غياب ريبيري عن صفوف الفريق يمثل خسارة هائلة ولكن الفريق قدم عدة مباريات جيدة بدونه .

وقال لام :
" أظهرنا ، على سبيل المثال ، في مباراة الإياب أمام ليون أننا نستطيع تعويض الهزيمة " .

وخاض اللاعب التركي الدولي حميد ألتينتوب مباراة الإياب أمام ليون بدلا من ريبيري وينتظر أن يحل مكانه أيضا في المباراة النهائية غدا .

وبعيدا عن هذا التغيير الاضطراري ، قد يبدأ فان غال المباراة غدا بنفس التشكيل الذي خاض به المباراة أمام بريمن في نهائي كأس ألمانيا بالاعتماد على هانز يورج بوت في حراسة المرمى وفيليب لام وهولجر بادشتوبر في جانبي الملعب ودانيال فان بويتن ومارتين ديميشليس في قلب الدفاع ومارك فان بوميل قائد الفريق وباستيان تشفانشتيجر وروبن وألتينتوب في وسط الملعب واللاعب الشاب توماس مولر خلف رأس الحربة إيفيكا أوليتش .

ويحتل الكرواتي أوليتش المركز الثاني في قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم بفارق هدف وحيد خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الأسباني ومتصدر القائمة ويأمل أوليتش في تسجيل هدف في المباراة النهائية غدا ليعادل رصيد ميسي على قمة القائمة ويساعد فريقه لاستكمال الثلاثية التاريخية هذا الموسم .


  رد مع اقتباس


إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ريال وبايرن وتشيلسي إلى الدور الثاني وشاختار يعرقل أرسنال في دوري الأبطال Son Gokû رياضة عالمية وعربية 0 2010-11-03 22:10
تفاصيل ثلاثاء دوري الأبطال أوروبا el-visa رياضة عالمية وعربية 0 2010-09-29 00:34
الأهلي يهزم الإسماعيلي في دوري الأبطال 'agoufx. رياضة عالمية وعربية 0 2010-08-02 11:11
سجل الأبطال في بطولة دوري أبطال أوروبا Dandoun رياضة عالمية وعربية 0 2010-05-21 20:04
طريق انتر وبايرن إلى نهائي دوري أبطال أوروبا Dandoun رياضة عالمية وعربية 0 2010-05-21 19:47




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 13:32.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت