منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-05-17, 17:22 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي صدمة في ألمانيا بعد الاعلان عن غياب بالاك عن كأس العالم 2010

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين أن مايكل بالاك نجم خط وسط تشيلسي الإنجليزي وقائد المنتخب الألماني، سيغيب عن صفوف الفريق خلال بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا بسبب الإصابة.

خضع بالاك لفحص طبي في مدينة ميونيخ الألمانية أثبت اصابة اللاعب بتمزق في أربطة الكاحل اثر التحام قوي من كيفن برنس بواتينج لاعب بورتسموث الإنجليزي خلال مباراة الفريقين بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمس الأول السبت التي انتهت بفوز تشيلسي 1/صفر رغم خروج اللاعب مصابا قبل نهاية الشوط الأول.

أعرب مايل بالاك عن شعوره بالاستياء وبخيبة الأمل بسبب اضطراره لعدم المشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة بسبب الاصابة.

وقال نجم وسط تشيلسي الانجليزي/33 عاما/ في تصريحات للقناة الثانية في التليفزيون الألماني (زد.دي.إف) اليوم الاثنين: "عندما يسمع المرء مثل هذا التشخيص الطبي قبل أسبوعين أو ثلاثة أسابيع من كأس العالم ، فإن الأمر مرير".

وأضاف النجم الألماني: "لكن هذه الأمور تحدث في كرة القدم وعلى المرء التعايش معها".

وفقا للفحص الطبي، لن يتمكن بالاك من البدء في التدريبات قبل ثمانية أسابيع على أقرب تقدير، أي مع انتهاء مباريات كأس العالم في جنوب أفريقيا.

وسيتم وضع مفصل بالاك المصاب في جبيرة من الجبس لمدة أربعة أسابيع وبعد إزالتها سيضطر اللاعب لارتداء حذاء من نوع خاص لمدة أسبوعين، ليبدأ بعد ذلك برنامج العلاج الطبيعي.

وبهذا فإن آمال بالاك في المشاركة للمرة الأخيرة في بطولة كأس العالم قد تبددت.

أصاب النبأ المدير الفني للمنتخب الألماني يواخيم لوف ولاعبي الفريق بصدمة بالغة لا سيما وأن بالاك هو أهم عنصر في خطة لعب المنتخب الألماني في كأس العالم وكان الكثيرون يعقدون عليه الآمال لقيادة الفريق للفوز باللقب للمرة الرابعة.

كان لوفد صرح الليلة الماضية قائلا: "يجب دائما أن نتوقع غياب أحد العناصر الفعالة خلال إحدى البطولات" ولكنه لم يكن يتوقع أن تكون اصابة بالاك بهذه الشدة.

وقال لوف إن غياب بالاك عن بطولة كأس العالم في جنوب أفريقيا "خسارة فادحة".

كما أكد المدير الفني للمنتخب الألماني: "نشعر بالصدمة بالطبع..لا شك في ذلك.. علينا الآن العمل على تجميع قوانا، فبوسعنا أداء بطولة جيدة. نحن على ثقة بأننا سنخوض بطولة كأس عالم جيدة".

وأشار لوف انه رغم الإصابة، أراد بالاك زيارة المنتخب الألماني في صقلية، ولكنه رفض مناقشة هوية اللاعب الذي سيحمل شارة قيادة الفريق.

في الوقت نفسه، أعرب نجم المنتخب الألماني السابق ورئيس نادي كولونيا لكرة القدم ، فولفجانج أوفرات عن أسفه لما حدث لبالاك وقال:"هذا امر قاس للغاية فكأس العالم والفوز باللقب هو أعظم شيء في حياة كل لاعب".

وقال يوب هايكنس مدرب نادي باير ليفركوزن :"انه أمر مأساوي ومرير وغيابه (بالاك) خسارة كبيرة للمنتخب الوطني وله شخصيا لأن هذه هي فرصته الأخيرة على الأرجح في المشاركة بكأس العالم".

يذكر أن ميروسلاف كلوزه مهاجم بايرن ميونيخ هو القائد البديل للفريق الألماني.

وأكد لوف أن لاعبي خط الوسط باستيان شفانشتايجر (بايرن ميونيخ) وسامي خضيرة (شتوتجارت) قد يكونا احد الاختيارات أمام فريقه في كأس العالم.

وأوضح لوف "أظهر باستيان شفانشتايجر لنا ولبايرن ميونيخ خلال الأشهر القليلة الماضية أنه قادر على تحمل المزيد من المسئوليات". وكان لوف أعلن عن كريستيان ترايش زميل خضيرة في شتوتجارت كبديل محتمل لفريقه.




وشدد لوف "لدينا العديد من اللاعبين الشباب ، لذا نحتاج إلى التأكد من أن الثقة الضرورية في النفس موجودة ، هذه الإصابة لن تؤثر على كيفية على طبيعة العمل في التدريبات".

كان بواتينج حصل على إنذار بعد التحامه بقوة مع بالاك ، الذي حاول مواصلة اللعب في ملعب ويمبلي ولكن تم استبداله بجوليانو زانيتي قبيل نهاية الشوط الأول.

استحوذ بالاك على شارة قيادة المنتخب الألماني في 2004 خلفا للحارس أوليفر كان ، عندما تولى يورجن كلينسمان تدريب الفريق ، وظل في موقعه بعد مجيء لوف وحمل شارة القيادة خلال كأس العالم الماضية بألمانيا.

تشارك ألمانيا في كأس العالم ضمن المجموعة الرابعة الى جانب منتخبات أستراليا وصربيا وغانا.


  رد مع اقتباس


إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صدمة وخروج مبكر لسان باولي وهانوفر في بطولة كأس ألمانيا Dandoun رياضة عالمية وعربية 0 2010-08-15 02:50
ماثيوس : ألمانيا لم تعد تحتاج إلى بالاك K!NG رياضة عالمية وعربية 0 2010-07-20 00:33
الجزائر تهزم الإمارات وديا في ألمانيا استعدادا لكأس العالم 2010 Dandoun رياضة عالمية وعربية 0 2010-06-05 21:11
أستراليا اطمأنت قليلا مع غياب بالاك عن كأس العالم Dandoun رياضة عالمية وعربية 0 2010-05-18 18:02
ألمانيا تهزم مالطة بثلاثية ودية استعدادا لكأس العالم 2010 Dandoun رياضة عالمية وعربية 0 2010-05-14 06:55




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 03:55.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت