منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-01-29, 12:23 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
أبو خالد
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






أبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond repute

أبو خالد غير متواجد حالياً


Thread Dot 16 @عيد ميلاد سعيد روماريو , كراوتش,كوالياريلا و الطرابلسى@













عيد ميلاد سعيد روماريو , كراوتش,كوالياريلا و الطرابلسى








29/1/2012 نجح روماريو (46) في وضع اسمه في قائمة الشرف لأفضل لاعبي العالم، ذلك أنه قدم إنجازات جليلة لمنتخب البرازيل عندما كان أهم الأسباب الرئيسية في نيله للقب كاس العالم أمريكا 1994 الفيفا بعد غياب طويل. سجل روماريو 5 أهداف وخاض جميع المباريات واستحق لقب أفضل لاعب فيها وفي نهاية العام نال الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم. إنجازات الهداف العبقري لم تتوقف عند ذلك بل ساهم بفوز السيليساو بلقبين في كوبا أميركا وكأس القارات. ولا يختلف ملك منطقة الجزاء في مسيرته مع مختلف الأندية التي لعب لها، حيث فاز بالعديد من الألقاب، إذ نال عدة القاب محلية في البرازيل مع فريقي فاسكو دي جاما وفلامنجو، وخلال مسيرته في أوروبا قاد آيندهوفن لاحراز لقب الدوري الهولندي 3 مرات والكأس مرتين والسوبر مرة، ثم جذبه برشلونة ليحرز معه لقب الليجا والسوبر الأسبانية. ثم خاض تجربة في قطر رفقة نادي السد وساعده على الفوز بلقب الدوري وكأس الأمير. ونظرا لموهبته الفذه في هز الشباك فقد تصدر قائمة هدافي العديد من البطولات أبرزها دورة الألعاب الأولمبية 1988 في سيؤول والدوري الهولندي 4 مرات والكأس مرتين والدوري الأسباني، ودوري أبطال أوروبا مرتين وكأس القارات 1997 والدوري البرازيلي 3 مرات ولذلك نجح في بلوغ الهدف رقم (1000) قبل أن ينهي مسيرة طويلة تميزت بالمهارة الفائقة وصداقة وثيقة مع الشباك.



30/1/2012 شارك بيتر كراوتش (31) منتخب إنجلترا في بطولتين لكأس العالم الفيفاألمانيا 2006 وجنوب أفريقيا 2010 ولعب فيهما 6 مباريات وسجل هدفا في البطولة الأولى. يعتبر كرواتش أحد أطول المهاجمين في العالم (يتعدى المترين) وهو ما ميزه كثيرا وجعل منه فريدا داخل الصندوق. لعب بيتر لعدة أندية محلية في إنجلترا، منها توتنهام وكوينز بارك رينجرز وبورتسموث وآستون فيلا وستوك سيتي (حاليا) وليفربول الذي تالق معه ونال لقبي كأس إنجلترا والدرع الخيرية في العام 2006. وقد هز الشباك مع تلك الفرق بـ(151) هدفا إضافة إلى (22) هدف رفقة منتخب الأسود الثلاثة.





31/1/2012 يعتبر فابيو كوالياريلا (29) أحد الأسلحة الهجومية التي يعوّل عليها المنتخب الإيطالي في الفترة المقبلة، وذلك نظرا لدخوله أجواء المنافسة مع الآزوري ممن قبل، حيث شاركه في بطولة كأس العالم جنوب أفريقيا 2010 الفيفاوسجل هدفا في مرمى سلوفاكيا دون أن ينجح في إبقاء الفريق في البطولة. كما سبق وأن شارك في كأس القارات 2009 ومن قبلها كأس أوروبا 2008. يتميز فابيو بقدرات تهديفية مميزة، حيث أبرز قدراته مع كل الفرق المحلية التي لعب لها تورينو وآسكولي وسامبدوريا وأودينيزي ونابولي، وقد جذبه يوفنتوس لتعزيز قواه الهجومية منذ الموسم الماضي.





3/2/2012 وضع خوان كابديفيلا (34) بصمته رفقة منتخب أسبانيا في أكبر إنجازين تحققا لكتيبة لاروخا عند الفوز بكأس العالم جنوب أفريقيا 2010 الفيفاومن قبل لقب كأس أوروبا 2008، إضافة إلى المركز الثالث في كأس القارات 2009. كما سبق له أن لعب ضمن المنتخب الأولمبي الفائز بفضية أولمبياد سيدني 2000. اشتهر خوان في صفوف ديبورتيفو لاكورونيا حيث أحرز معه لقب كأس أسبانيا وكأس السوبر مرتين. واكب كابديفيلا ثورة فريق الغواصات الصفراء حيث قدم مع فياريال عروضا طيبة وكانوا على مقربة من بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا 2006. فضّل قبل انطلاقة هذا الموسم الانتقال نحو تجربة جديدة وخارجية فتوجه نحو عملاق البرتغال بنفيكا، حيث ينشط معه حاليا بشكل طيب في البطولة المحلية.


4/2/2012 يأمل سامي الطرابلسي (44) أن يحتفل بميلاده بأفضل طريقة وهو يقود حاليا منتخب تونس في كأس أفريقيا الدائرة حاليا في غينيا الإستوائية والجابون، وذلك بعد أن قاد نسور قرطاج للفوز بلقب كأس أفريقيا للاعبين المحليين 2010. لعب المدافع الكبير رفقة المنتخب في نهائيات كاس العالم فرنسا 1998 الفيفا. لعب الطرابلسي مع فريق الصفاقسي وأحرز معه ألقابا محلية ولقبا قاريا في كأس الإتحاد.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 22:18.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت