منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-12-23, 13:04 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
m3alim
موقوف
إحصائية العضو






m3alim has a reputation beyond reputem3alim has a reputation beyond reputem3alim has a reputation beyond reputem3alim has a reputation beyond reputem3alim has a reputation beyond reputem3alim has a reputation beyond reputem3alim has a reputation beyond reputem3alim has a reputation beyond reputem3alim has a reputation beyond reputem3alim has a reputation beyond reputem3alim has a reputation beyond repute

m3alim غير متواجد حالياً


Icon1 هذه طلبات بن شيخة للمرحلة القادمة

بعد عودة عبد الحق بن شيخة للاشراف على حظوظ النادي الافريقي تقرر ان تهب رياح التغيير حيث سيتعزز الاطار الفني بالمدربين فوزي الرويسي ومنتصر الوحيشي كما طلب بن شيخة عودة اللاعب السابق حسن بعيو في خطة مرافق للفريق معنى ذلك ان مهام الهادي البياري انتهت على هذا المستوى علما بأن الهيئة مكنت بن شيخة من (...)
علم موقع برناص واب من مصدر مسؤول في هيئة النادي الافريقي أن المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة حدّد مبدئيا حاجته بثلاثة لاعبين لتدعيم الرصيد البشري الحالي الموضوع على ذمته و أضاف مصدرنا أن ذلك جاء بعد مشاورات مع باتريك لوفيغ .
و يبدو الاتجاه أساسا الى انتداب ظهير أيسر و متوسّط ميدان دفاعي اضافة الى مهاجم كلاسيكي قد يكون أساسا من القارة السمراء حتى و ان لم يتم الحسم في ظل تخمة الأسماء الموضوعة حاليا على أجندا الهيئة .
و نشير الى أن المفاوضات انطلقت مع اسمين محليين لمعرفة شروطهما و لو أن ذلك يبقى مرتبطا بأحوال الخزينة لأن الوضع يفرض التفريط في بعض الاسماء الزائدة عن النصاب .
نقطة أخرى تثير الاهتمام و مفادها أن هيئة العتروس تسعى جاهدة هذه المرة لمحاربة غزو السماسرة الفاشلين حتى لا تكرر أخطاء الماضي .


الإفريقي لم يودع ملفه إلى الجامعة:صفقة "عبد الكريم النفطي" قد تسقط في الماء والفصل بيد "عبد الحق بن شيخة"...
2011
رغم ان هيئة النادي الافريقي كانت قد أعلنت في وقت سابق تعاقدها رسميا مع صانع الالعاب عبد الكريم النفطي الا ان مصادر مطلعة على كواليس فريق باب الجديد أكدت لنا ان الصفقة قد لا يكتب لها ان ترى النور بما انها مبنية على اتفاق من جانب واحد فالعقد يتضمن توقيع اللاعب في ما بقي توقيع الافارقة مؤجلا الى وقت لاحق...
المعلومات التي بحوزتنا تشير الى ان النادي الافريقي لم يودع بعد ملف النفطي الى الجامعة عمدا وذلك حتى يتسنى للفريق اختبار النفطي لفترة اضافية بما ان الظرف سيسمح بذلك مع توقف نشاط البطولة المحترفة وستكون الكلمة الفصل للمدرب عبد الحق بن شيخة الذي سيعاين اللاعب عن قرب قبل اعطاء موقفه النهائي من هذه الزيجة المرتقبة...



بن شيخة وفي اول تعليق على صفقة عبد الكريم النفطي قال انه لا يعرف اللاعب عن قرب كما انه شارف على عتبة 30 وهو ما يعني ان هناك تململا من طرف المدرب الجزائري الذي قد يحكم على انتهاء تجربة النفطي في صفوف الافريقي رغم انها لم تنطلق بعد وهذا هو اغلب الظن لان بن شيخة وخلال مروره الاول على فريق باب الجديد كان وضع قيدوم الصفاقسي من بين الاسماء التي يرغب في التعاقد معها لكنه عاد اليوم وأكد انه لا يعرف امكانياته جيدا مما يشير ظاهريا الى عدم تحمسه للصفقة...الساعات القليلة القادمة قد تأتي بالجديد خصوصا وان النفطي على غير علم بهذه التفاصيل وقد يطالب بمراجعة عقده والضغط على مسؤولي الافريقي...

زواج المصلحة أعادني للافريقي

عقد مدرب النادي الافريقي الجديد عبد الحق بن شيخة ندوة صحفية كشف خلالها عن برنامج عمله واهم النقاط التي تحدث فيها مع الهيئة المديرة. بن شيخة توجه في بداية حديثه بالشكر لشعب النادي الافريقي والاعلاميين وكل من رحب بعودته الى الحديقة «أ» وقال انه سعيد بذلك. وكشف ان علاقته مع الاحمر والابيض لم تنقطع ابدا وكان دائم الاتصال به. وعن عودته قال:» كلمني جمال العتروس وقال لي فريقك في حاجة اليك فلم اتردد في قبول المهمة مجددا، رغم انني كنت كالملك في قناة الجزيرة الا انني قبلت التحدي» ووقعت عقدا بموسمين.
عن الفريق الحالي قال الجنرال: لقد تغير الفريق كثيرا واصبح يضم في صفوفه العديد من اللاعبين الشبان ولم يبق منه الا اربعة لاعبين فقط اعرفهم وهم الذوادي والكسيس والمويهبي والعيفة، اشكر قيس اليعقوبي وفوزي البنزرتي على ما قدماه للفريق في الفترة الاخيرة، انا جئت لمواصلة العمل ووضع اسس صلبة انطلاقا من مركز تكوين الشبان وهناك مشروع كبير في هذا الفرع واظن انه بعد سنتين لن يحتاج النادي الى الانتدابات الخارجية، مهمتنا اعادة البريق للفريق. سنلعب من اجل الالقاب كما عودنا شعب الافريقي ولكن بدون ضغط علينا ان نعود على المستوى المحلي ومن ثمة الانطلاق قاريا.
بالنسبة للاطار الفني قال احبذ العمل الى جانب الاشخاص الذين اعرفهم واثق بهم لذلك سأدخل تغييرات على الاطار الفني والطبي والاداري.. اما من ناحية الزاد البشري فقد لاحظ ان الفريق شاب ولدينا 5 لاعبين اجانب سنختار الافضل منهم واذا احتجنا الى انتدابات سنقوم بذلك.
وطلب بن شيخة من احباء الافريقي ان يصبروا عليه كما فعلوا في السابق والاكيد ان النتائج ستكون في الموعد وطالبهم بدفع النادي كما في السابق مذكرا اياهم بان المباريات كانت تدور امام 50 الف متفرج وان مباراة ترجي جرجيس دارت امام 60 الف مشجع في الملعب ومثلهم في الخارج والفريق اليوم في امس الحاجة الى دعمهم. حتى يتجاوز الازمة المالية التي يمر بها ككل فرق شمال افريقيا.
وعن اللاعبين المنتهية عقودهم قال بن شيخة انه سيجتمع بهم في الايام القليلة القادمة من اجل الحديث في هذا الخصوص حتى اعرف من يريد التجديد ومن يريد الرحيل لكي يتسنى لنا تعويضهم وضبط القائمة الافريقية وحتى لا نقع في نفس الاشكال الذي عانى منه الفريق الموسم الماضي.
واضاف بن شيخة انه سعيد بتوقف البطولة الشيء الذي سيمنحه المزيد من الوقت لاكتشاف الفريق ووضع خططه حتى يكون جاهزا عند استئنافها. واكد انه يعرف الضغط الرهيب المسلط على الهيئة والاطار الفني واللاعبين وقال ان النجاح مسؤولية جماعية وعلينا ان نحسن توظيف اللاعبين ذهنيا وبدنيا ليكونوا في الموعد وينخرطوا في اي مشروع يريده المدرب. وختم حديثه بالتأكد على ان عودته ليست من اجل المال بل للتأكيد على انه لم يكن سبب الفشل في الجزائر وبالتالي اعتبر تدريبه للافريقي تحديا من نوع خاص ووصف العودة بزواج المصلحة فهو يريد اثبات علو كعبه في التدريب والافريقي يريد العودة للالقاب والابتعاد عن سخط الجماهير.








  رد مع اقتباس


إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لخويا يهزم الريان ويتوج بطلاً للمرحلة الأولى le.roi رياضة عالمية وعربية 0 2010-11-12 20:27
عصائر صحية islamsamy التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة 0 2010-07-10 11:09
المناظرة الخارجية للالتحاق بمرحلة تكوين مدرسين للمرحلة الابتدائية The J®ker التعليم الأساسي و الثانوي 2 2010-07-03 23:40




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 15:31.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت